• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» يختتم أول تجمعاته بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

اختتم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس الأول أولى تجمعاته الداخلية التي أجراها بفندق اتحاد الكرة بالخوانيج لمدة 3 أيام، وأدى خلاله الأولمبي ثلاث حصص تدريبية على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة، في إطار تحضيرات الأبيض للمشاركة ببطولة كأس الخليج العربي للمنتخبات الأولمبية في أغسطس المقبل واستعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بكوريا الجنوبية من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر من العام الجاري.

وحرص على متابعة تدريبات منتخبنا الوطني الأولمبي كل من عبيد مبارك المدير الفني باتحاد الكرة وعبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات وعدنان الطلياني عضو لجنة المنتخبات مشرف المنتخب الأول وعبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة.

وأوضح المدرب الوطني علي إبراهيم انه وقف على حالة اللاعبين البدنية والفنية عن قرب من خلال الحصص الثلاث التي أجراها المنتخب، وأضاف: «بخصوص المجموعة الأساسية التي شاركت في نهائيات كأس آسيا (تحت 22 عاما) في عمان، فاغلب اللاعبين كانوا في حالة جيدة خلال مشاركتهم مع أنديتهم في دوري الخليج العربي ومسابقة دوري الرديف».

وتابع: «أفرزت مسابقات الموسم الحالي عددا من الأمور الإيجابية، حيث سعدت بمشاركة بعض اللاعبين بشكل أساسي مع فرقهم واعتبر مشاركتهم وبروزهم مع أنديتهم من اهم المكتسبات التي خرج بها المنتخب الأولمبي من خلال تواجدهم في دوري الخليج العربي، خاصة في ظل مشاركة البعض منهم في البطولة الآسيوية والخليجية». وتمنى مدرب منتخبنا الأولمبي أن يعود ذلك بالفائدة الفنية على الأبيض في الاستحقاقات القادمة. يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي يستعد لخوض معسكر خارجي في الخامس عشر من يونيو يستمر لمدة ثلاثة عشر يوماً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا