• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

يؤدي الحصة التدريبية الأولى على ملعب الوصل

10 لاعبين يدشنون معسكر «الأبيض» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

يدخل لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم تجمعهم الداخلي في فندق البستان بدبي، تحضيراً للسفر إلى المعسكر الخارجي بسويسرا والذي ينطلق الثلاثاء ويستمر حتى الثالث من يونيو المقبل، ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة الخليجية (خليجي 22) المقررة إقامتها بالسعودية من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا بأستراليا من 9 إلى 31 يناير من العام المقبل.

ويؤدي الأبيض مساء الليلة أول تدريباته على ملعب نادي الوصل بمشاركة 10 لاعبين فقط يمثلون أندية بني ياس، الجزيرة، الشارقة، الوحدة والوصل، في انتظار اكتمال صفوف المنتخب بانضمام لاعبي العين والأهلي طرفي المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تجرى مساء اليوم، علاوة على ثنائي نادي النصر حبيب الفردان ومحمود خميس عقب فراغهما من خوض مباراة نهائي بطولة الأندية الخليجية أمام صحم العماني والمقررة مساء غد على ستاد آل مكتوم بنادي النصر.

والمعروف أن قائمة المنتخب والتي أعلن عنها مهدي علي مدرب المنتخب مسبقاً تضم 24 لاعباً وهم أحمد محمود وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، محمد فوزي (بني ياس)، علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد ربيع وعلي مبخوت (الجزيرة)، يوسف سعيد (الشارقة)، خالد عيسى ومحمد احمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل احمد ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن (العين)، حبيب الفردان ومحمود خميس (النصر)، حمدان الكمالي وعيسى أحمد وسالم صالح (الوحدة) وعلي سالمين (الوصل).

ويشتمل برنامج إعداد الأبيض المعلن على أداء سبع مباريات ودية أخرى عقب العودة من معسكر سويسرا، حيث سيلعب في 27 أغسطس المقبل مباراة ودية أمام مضيفه منتخب النرويج، على أن يلتقي منتخبي بلجيكا في بلجيكا يوم 4 سبتمبر ومنتخب المغرب يوم 8 سبتمبر في فرنسا.

ويخوض منتخبنا في أكتوبر المقبل مباراتين وديتين الأولى أمام أستراليا يوم 10 أكتوبر والثانية أمام أوزبكستان يوم 14 أكتوبر في الإمارات، كما يسعى الجهاز الفني للترتيب لخوض مباراتين وديتين في الرابع والسابع من نوفمبر المقبل خلال المعسكر الإعدادي الذي سيجريه الأبيض في السعودية، على أن يواجه الأردن والكويت يومي 31 ديسمبر و4 يناير المقبلين قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا، حيث يخوض منتخبنا مباراتين وديتين خلال معسكره المقرر بأستراليا. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا