• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفريق يهدي اللقب إلى حمدان بن زايد ومنصور بن زايد

الجزيرة يبصم بـ «الخمسة» على كأس رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

أهدى فريق الجزيرة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم، ولكافة أعضاء مجلس الإدارة وجماهير الجزيرة.

واحتفل لاعبو الجزيرة بالفوز بالكأس بعد فوزهم على الأهلي في نهائي البطولة أمس الأول 27-23، وتسلموا الكأس، ليسجل الفريق الفوز الخامس، حيث سبق له معانقة اللقب موسم 90-91، و94-95، و97-98، و2010-2011، و2013-2014، ويتساوى مع الأهلي والعين في عدد مرات الفوز باللقب.

وشهد حفل ختام البطولة تكريم محمد راشد الهاملي كابتن فريق الوصل، أول فريق حصل على كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما تم تكريم محمد حسن كابتن فريق النصر آخر فريق حصل على اللقب، كما تم تكريم الفرق الفائزة ببطولات الموسم الحالي، وهي الأهلي بطل كأس الإمارات والنصر بطل الدوري والشارقة بطل دوري وسوبر وكأس الاتحاد لفئة الشباب والأهلي بطل دوري الأشبال والنصر بطل دوري الناشئين والوصل بطل كأس الاتحاد للأشبال والشارقة «ب» بطل دوري وكأس الصغار، بالإضافة إلى تكريم راعي النهائي وطاقم الحكام.

وبارك الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد للجزيرة فوزه بأغلى الكؤوس، متمنيا حظا أوفر للأهلي في البطولات المقبلة وقال: “نحن سعداء أن يظهر بطل جديد هذا الموسم بعدما فاز الأهلي بكأس الإمارات في بداية الموسم والنصر بلقب الدوري والجزيرة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتقارب المستوى الفني بين الفرق يزيد من المنافسة ويصب لصالح المنتخب الذي يستعد لمشاركة تاريخية في مونديال الدوحة 2015، والحقيقة أن المنتخب بحاجة إلى دعم مادي كي يجهز نفسه للمونديال ونشكر الشركات الراعية في كأس صاحب السمو رئيس الدولة ونأمل أن نجد رعاة في كل أنشطة الاتحاد وليس بطولة واحدة، ولكننا نتعامل معها على أنها خطوة على الطريق”.

وأضاف: “ليس هناك خلاف داخل أسرة كرة اليد ولكنه اختلاف في وجهات النظر ونحن دائما نرحب بمثل هذا الاختلاف لأنه في النهاية يصب في مصلحة اللعبة والأهم أن هذا الاختلاف يظهر في النور أمام الإعلام بخلاف الاتحادات الأخرى، وليس هناك خلافات داخلية بين الأعضاء، فالجميع يعمل على خدمة اللعبة وهناك جهود كبيرة ومقدرة من جانب جميع الأعضاء ويكفينا أن جميع أعضاء الاتحاد متواجدون في الصالة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا