الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ديوا» نحو تعاون مع «الإمارات دبي الوطني» في توسيع خدمة «تيسير»

«ديوا» نحو تعاون مع «الإمارات دبي الوطني» في توسيع خدمة «تيسير»
12 سبتمبر 2016 22:22
دبي (الاتحاد) في ?إطار ?جهودها ?لتوسيع ?نطاق ?خدماتها ?الذكية ?المقدمة ?إلى مختلف ?فئات ?وشرائح ?المجتمع ، ?أعلنت ?هيئة ?كهرباء ?ومياه ?دبي ??توفير ?خدمة «?تيسير» ?لدفع ?الفواتير باستخدام ?الشيكات ?عبر ?أجهزة ?إيداع ?الشيكات ?التابعة ?لبنك ?الإمارات ?دبي ?الوطني ?لجميع ?متعاملي ?الهيئة ?ممن ?يمتلكون ?حساباً ?أو ?أكثر ?لديها، ?بما ?يتيح ?لهم ?دفع ?فواتير ?الكهرباء ?والمياه ?بمنتهى ?السهولة ?واليسر. وكانت الهيئة قد أطلقت خدمة «تيسير» في شهر يونيو الماضي بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، عندما بادرت بتوفير هذه الخدمة‏? ?عبر ?أجهزة ?إيداع ?الشيكات ?التابعة ل?لبنك ?والتي ?تتيح ?للمتعاملين ?تجربة ?فريدة ?من ?نوعها ?في ?عملية ?سداد ?فواتير ?الكهرباء ?والمياه، ?باستخدام ?رقم ?مرجعي ?يتم ?الحصول ?عليه ?من ?موقع ?الهيئة ?الإلكتروني ?لإتمام ?عملية ?الدفع. ?وتتوفر ?هذه ?الخدمة ?حالياً ?في ?جميع ?الأجهزة ?التابعة ?لبنك ?الإمارات ?دبي ?الوطني ?لإيداع ?الشيكات ?في ?الدولة. وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يسعدنا اليوم توسيع خدمة (تيسير) التي أطلقتها الهيئة بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، بما يحقق مبادرة (دبي الذكية) التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم، فالمدينة الذكية هي التي تحقق سعادة الناس وتسهل سبل العيش وجودة الحياة وتحقق كفاءة استخدام الموارد وسلاسة الخدمات وتكاملها. ونلتزم في الهيئة ترسيخ التعاون مع مختلف الجهات المحلية والعالمية للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية، وبناء حكومة ذكية تقدم خدماتها عبر أنظمة ذكية ومترابطة ومتصلة في أي وقت ومن أي مكان، بما ينسجم مع استراتيجيتنا الرامية للوصول بخدماتنا الذكية إلى مستويات عالمية». وأضاف الطاير: «تحرص الهيئة على استخدام‏? ?أفضل ?وأحدث ?التقنيات ?لدعم ?أهدافها ?في ?رفع ?مستوى ?الخدمات ?المقدمة، ?وزيادة ?نسبة ?الاعتماد ?على ?الخدمات ?الذكية ?باعتبارها ?وسيلة ?رئيسية ?لإنجاز ?المعاملات، ?وذلك ?اتساقاً ?مع ?طموحاتها ?المستقبلية ?في ?مواكبة ?التحول ?الذكي ?في ?الدولة. ?علاوة ?على ?ذلك، ?تشجّع ?الهيئة ?الممارسات ?الصديقة ?للبيئة ?عبر ?توفيرها ?خدمات ?تساعد ?على ?تقليل ?الانبعاثات ?الكربونية، ?ما ?يدعم ?جهودها ?لتحقيق ?الاستدامة، ?ويعزز? ?من ?رؤيتها ?بأن ?تكون ?مؤسسة ?مستدامة ?مبتكرة ?على ?مستوى ?عالمي، ?فمن ?خلال ?الخدمات ?الذكية، ?لا ?يحتاج ?المتعامل ?للتنقل ?من ?وإلى ?مكاتب ?الهيئة ?لإنجاز ?معاملاته، ?بل ?الهيئة ?هي ?من ?تصل ?بخدماتها ?دائماً ?إليه. ?ونجدد ?التزامنا ?بتلبية ?احتياجات ?متعاملينا، ?وتعزيز ?تجربتهم ?لرفع ?مستوى ?جودة ?الخدمات ?المقدمة ?لهم، ?عبر ?تسهيل ?وتسريع ?عملية ?سداد ?فواتير ?الكهرباء ?والمياه ?باستخدام ?أحدث ?وأفضل ?الأجهزة ?الذكية، ?إضافة ?إلى ?ذلك، ?نكرس ?جهودنا ?في ?الهيئة ?للإسهام ?في ?جعل ?تجربة ?الحياة ?في ?دبي ?التجربة ?الأفضل ?عالمياً ?عبر ?إتاحة ?جميع ?خدماتنا ?عبر ?القنوات ?الذكية ?لنتخطى ?توقعات ?واحتياجات ?متعاملينا».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©