• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

مؤسسة محمد بن راشد إلى «أبوظبي للكتاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تبدأ مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2015 المقرر للعام الـ 25 على التوالي وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ابتداء من 7 وحتى 13 مايو الجاري. حيث تسلط المؤسسة الضوء من خلال مشاركتها على مشاريعها الثقافية الرائدة ومساهماتها في المشاريع التنموية في جميع أنحاء العالم إضافة إلى الترويج لعدد من برامجها ومبادراتهاوالتواصل بشكل مباشر مع الشركاء في القطاع الثقافي المحلي والعربي.

وعن المشاركة قال جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، إنها تأتي في إطار حرص المؤسسة على تأكيد دورها الفعال في المشهد الثقافي والمعرفي المحلي والعربي والعالمي أيضا. وتعزيز حضورها وتواجدها في الفعاليات والأحداث الثقافية والمعرفية المختصة بصفتها مؤسسة داعمة لاقتصادات المعرفة.

وتشمل المشاركة أجندة غنية بالفعاليات والندوات المصاحبة، حيث تنظم المؤسسة ندوة «الترجمة في الإبداع والابتكار» بتاريخ 8 مايو في الساعة 5 مساء، والتي تتناول دور الترجمة في الإبداع والابتكار في الدولة من منظور علمي، ويقدم الندوة الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي وعدد من المشاركين. كما تنظم المؤسسة «طاولة مستديرة» بتاريخ 10 مايو الساعة 5 مساء، سيتم من خلالها دعوة عدد من مؤلفي كتب الأطفال في الدولة لجناح المؤسسة لمناقشة تجربتهم الإبداعية في مجال أدب الأطفال.

وتقدم المؤسسة فعالية «تجربتي في برنامج دبي الدولي للكتابة» بتاريخ 11 مايو الساعة 5 مساء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا