• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إدراج «سوبرسونيك ايمجين» الكويتية في بورصة «يورو نكست باريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أعلنت الشركة الكويتية للعلوم الحياتية إدراج شركة سوبرسونيك ايمجين في بورصة يورو نكست باريس وهي أحد استثماراتها العالمية في القطاع الصحي ومتخصصة بالتصوير الطبي بالموجات فوق الصوتية.

وقال الرئيس التنفيذي في «الحياتية» المملوكة لمجموعة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا (إحدى شركات الهيئة العامة للاستثمار) المهندس قيس معرفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، أمس، «إن النجاح الكبير للطرح العام لأسهم الشركة في تلك البورصة يعكس ثقة المستثمرين حول العالم بأداء الشركة ومستقبلها».

وأضاف معرفي، أن نجاح الاكتتاب أتاح فرصة كبيرة لشركة (سوبرسونيك ايمجين) لزيادة رأسمالها بقيمة 50 مليون يورو ما يعزز قدراتها على التوسع الجغرافي وتعظيم إمكانياتها التكنولوجية في مجال عملها كما يضاعف العوائد الاستثمارية للمساهمين الرئيسيين في الشركة ومنها الشركة الكويتية للعلوم الحياتية.

وأوضح أن إدراج إحدى الشركات العالمية التي استثمرت فيها (الحياتية) يظهر مدى دقة خياراتها الاستثمارية ويدعم المنظومة المتكاملة للشركة في نقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة والعالمية بمجال العلوم الحياتية والتكنولوجيا الطبية إلى الكويت والمنطقة ويضعها في مصاف الشركات العالمية المتخصصة.

وذكر أن «الحياتية» قطعت خطوات واسعة منذ تأسيسها في زيادة وتنويع أنشطتها وباتت تمتلك العديد من الاستثمارات في الولايات المتحدة الأميركية وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وتأسيس مشاريع بالمنطقة استقطبت اهتمام وإشادة الشركات العالمية.

وقال معرفي إن «الحياتية» شركة متكاملة تقوم على الابتكار في مجال الرعاية الصحية لتوفير احتياجات ومتطلبات أسواق الكويت والخليج ومنطقة الشرق الأوسط عبر استثمارات عالمية ومشاريع تعاونية لتطوير العلوم الحياتية وخدمات أنظمة الرعاية الصحية. (الكويت - كونا)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا