• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

منع الألعاب النارية

تعليمات أمن مشددة للجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر قائمة بالتعليمات والتوجيهات موجهة إلى الجماهير التي ستحضر اللقاء في ستاد 30 يونيو من أجل ضمان سلامتهم والاستمتاع بفقرات الحدث الرياضي الكبير.

وتضمنت هذه التعليمات الإشارة إلى أن الاستاد الذي يحتضن المباراة مراقب بالكامل عبر الكاميرات من الخارج والداخل، وتوجيه الجماهير إلى ضرورة اتباع الإرشادات الموجودة في محيط الاستاد من الخارج والداخل أيضاً.

وأشارت إلى أن البوابات الخارجية والداخلية للملعب ستفتح قبل موعد المباراة بثلاث ساعات، ولن يدخل من البوابات الخارجية إلا حاملو تذاكر المباراة فقط.

وناشدت اللجنة المنظمة الجماهير بضرورة الالتزام بالمقاعد داخل الاستاد قبل انطلاق المباراة بـ30 دقيقة وأثناء المباراة، واتباع تعليمات الأمن والسلامة من قبل أفراد الشرطة والمتطوعين والمنظمين.

وأشارت اللجنة إلى أنه سيتم تطبيق إجراءات التفتيش من قبل الأمن باستخدام البوابات الأمنية، معربة عن توقعاتها أن يكون التعاون كاملاً مع رجال الأمن، وتم السماح بدخول الأعلام الكبيرة بشعار وألوان الفريقين بعصي بلاستيكية لجماهير الفريقين، وتم طبع رقم البوابة على التذكرة والدخول من البوابة المخصصة لكل تذكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء