• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن الأوراق مكشوفة

أحمد خليل: السوبر أفضل بداية لموسم «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

وليد فاروق (القاهرة)

مهما تعددت أسماء المهاجمين في فريق الأهلي، ما بين مواطنين ومحترفين أجانب، يبقى النجم الدولي أحمد خليل ذا نكهة خاصة، فهو سليل عائلة خليل «الأهلاوية»، وأحد المواهب الكروية في الإمارات حيث سطر تاريخاً ذهبياً له خلال الفترة التي شارك فيها مع «الفرسان» ومنتخباتنا الوطنية، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه داخل المستطيل الأخضر.

وفي مباراة السوبر يظل خليل أحمد أهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها الروماني أولاريو كوزمين في قيادة الهجوم الأحمر، وتهديد مرمى فريق الجزيرة من أجل التتويج بالكأس التاريخية التي تقام للمرة الأولى خارج حدود الوطن، في العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الدفاع الجوي (30 يونيو).

ويؤكد أحمد خليل أن مواجهة الجزيرة على لقب كأس السوبر في غاية الصعوبة خصوصاً في ظل المستويات القوية والمتقاربة التي قدمها الفريقان خلال الفترة الماضية، إلا أنها ستكون فرصة طيبة لتقديم صورة مميزة لكرة القدم الإماراتية أمام الجماهير المصرية، وتقديم مباراة طيبة فنياً تعبر عن المواهب التي تمتلكها الإمارات.

وقال خليل: «الفريقان يمتلكان لاعبين ذوي إمكانيات جيدة، نحن من جانبنا في الأهلي سنعمل في المقام الأول على عكس الصورة الجيد لفريق الفرسان والمستوى المتطور الذي وصلنا إليه بصفة خاصة، ومستوى الكرة الإماراتية بصفة عامة، خصوصاً أن المباراة تقام لأول مرة خارج الدولة كأول بطولة محلية تقام في الخارج».

وقدم أحمد خليل (25 عاماً) موسماً استثنائياً مع الأهلي الموسم الماضي، وكان أحد أبرز العناصر المؤثرة التي أسهمت بشكل واضح في قيادة الفرسان للتتويج بلقب الدوري، حيث سجل سبعة أهداف في الدوري معظمها كان مؤثراً، وواصل تألقه مع المنتخب الوطني بصورة فعالة، وكان آخر إسهاماته إحرازه هدفي فوز «الأبيض» على مضيفه المنتخب الياباني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا