• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال جلسة «لقاء مع مسؤول»

ضاحي خلفان: القيادة فن.. والقائد يستوعب زملاءه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، أن القيادة فن.. والقائد هو الذي يستوعب زملاءه والعاملين معه. وقال: متى استطعت أن تكون أنت ومن يعمل معك على قلب واحد من أجل مصلحة العمل.. فتأكد بأنك قائد ناجح.

جاء ذلك خلال الجلسة التي نظمتها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بعنوان «لقاء مع مسؤول»، وحضرها الدكتور حمد الشيباني مدير عام الدائرة، وعدد من المسؤولين والعاملين بالدائرة، كما حضرها العميد أحمد المقعودي، مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وعدد من الضباط بشرطة دبي.

وتحدث معالي الفريق ضاحي خلفان تميم عن بداية مسيرته العملية في الشرطة، وانخراطه في الدورات التدريبية المختلفة، وإصراره على التفوق وتخطي العقبات مهما كان نوعها، مشيرا إلى أن تفوقه ووصوله إلى مراكز قيادية كان بفضل الاتكال على الله والاعتماد على النفس، وبر الوالدين.

وقال معاليه: عندما وصلت إلى منصب قائد عام شرطة دبي، وكنت برتبة عقيد، كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، عندما يعرِّفني على ضيوفه خلال وجودي مع سموه، يقول: «إن ضاحي خلفان هو أصغر قائد شرطة في العالم» وكرر سموه هذه العبارة في أكثر من مناسبة، حينها شعرت أن هذه ثقة كبيرة من سموه، وعلي أن أتحمل مسؤوليتها، وقد كانت الدافع الأساسي في عملية الإبداع والتميز، وحينها عقدت العزم على أن أثبت لسموه أنني على قدر المسؤولية.

وفي ختام الجلسة أجاب معالي الفريق ضاحي خلفان على عدد من الأسئلة التي تركزت على التميز والإبداع في شخص معاليه، كما توجه بالشكر إلى الدكتور حمد الشيباني، مدير عام دائرة الاوقاف والشؤون الإسلامية بدبي، على تنظيم الجلسة، وتلقى معاليه درعا تذكارية من الدكتور حمد الشيباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض