• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شدد على أن الثقة في «الزعيم» لن تهتز

ابن ثعلوب: العين منافس عنيد وطموحه «منصات التتويج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن ثقتهم في عناصر العين لن تهتز قيد أنملة، بل تزداد يوماً بعد يوم، لأنهم يضحون من أجل ناديهم وكي يرفرف علم الدولة عالياً في المحافل القارية. وقال إن «الزعيم» قريب من تحقيق الطموح المرسوم والوصول إلى مرحلة أعلى وبلوغ نصف نهائي بطولة دوري الأندية الآسيوية، عندما يحل اليوم ضيفاً على فريق لوكوموتيف الأوزبكي في ذهاب ربع النهائي، مشيراً إلى أن العين يدخل اللقاء المصيري على أمل الخروج بالنتيجة المأمولة، وهو يملك بين يديه فرصة الفوز أو التعادل الإيجابي أو الذهاب إلى ركلات الجزاء الترجيحية إذا انتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وأضاف: البطولة الآسيوية هي الهدف الرئيس الذي يسعى فريق العين لتحقيقه للمرة الثانية في تاريخه، بعد النجاح الذي حققه من قبل حيث عاد من ستاد راجا مانجلا حاملاً كأس البطولة في 2003. والجيل الحالي تحديداً يمتلك الرغبة والإمكانات والخبرة الميدانية في المباريات القارية، بجانب الإصرار الكبير والعزيمة القوية، قياساً بوصوله مرات ومرات إلى مراحل متقدمة في النسخ الثلاث الأخيرة.

وأوضح ابن ثعلوب أن فريق العين ليس بالمنافس السهل وهو فريق عنيد، ويعد أحد الأندية المتميزة والقوية في القارة الصفراء، وذلك بفضل الدعم غير المحدود الذي توفره له قيادته الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس النادي، وهيئة الشرف وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في إمارة أبوظبي نائب رئيس النادي نائب رئيس هيئة الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين، بالإضافة إلى أن لاعبيه يتمتعون بالمستوى الفني العالي والخبرة الطويلة، ويقوده جهاز فني متمكن ومتمرس وصاحب خبرة في المنافسات الآسيوية، ويعرف الكثير عن فرقها، ويحفظ إمكانات وقدرات لاعبيه عن ظهر قلب، وجميعها عناصر سوف تتضافر جهودها من أجل أن ينتزع العين النقاط الثلاث، ويؤكد تأهله ضمن الأربعة الكبار.

وتابع: العين يضم بين صفوفه نجوماً متميزين من بينهم ثمانية لاعبين «دوليين» أعضاء منتخبنا الوطني، إضافة إلى المحترفين الأربعة وجميعهم يملكون الخبرة الميدانية الكافية، ولهم تجارب ناجحة وباع طويل في خوض المباريات القوية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار: على لاعبي العين أن يثقوا في قدراتهم، وأن يؤمنوا بإمكاناتهم، ويعملوا على مضاعفة جهودهم واللعب بتركيز عالٍ على مدار الشوطين، والسعي بكل السبل لمنع أصحاب الأرض من الوصول إلى الشباك البنفسجية، فهذه عناصر مهمة من الممكن أن تقود الفريق إلى العودة من طشقند بالنتيجة التي تنتظرها الجماهير العيناوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا