• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الإمارات العالمية» تتوقع بيع 920 ألف طن من منتجات الألمنيوم في آسيا خلال 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

تتوقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بيع 920 ألف طن من منتجات الألمنيوم الأولي في آسيا خلال العام 2014، مُقارنة مع 737234 طنا في العام 2013، بحسب محمد قنبر، المدير العام للتسويق والمبيعات لمنطقة آسيا في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وقال قنبر في بيان صحفي، أمس، «إن الشركة تقوم حالياً بتصدير نحو 39% من إنتاجها السنوي إلى آسيا، حيث تضُم قائمة منتجات شركة الإمارات العالمية للألمنيوم سبائك الألمنيوم لإعادة الصهر وسبائك وإسطوانات الألمنيوم المعيارية، فضلاً على صفائح وإسطوانات الألمنيوم التي تُنتجها إيمال، وسبائك الألمنيوم عالية الجودة وإسطوانات السحب وسبائك لإعادة الصهر التي تُنتجها دوبال».

وأضاف «أسواق آسيا كانت ولا تزال أضخم أسواقنا، ولا نزال نرى فرص نمو كبرى بتلك المنطقة، حيث تُشير توقُعاتنا إلى بيع 920 ألف طن من منتجات الألمنيوم الأولي في آسيا خلال العام 2014، مُقارنة مع 737234 طنا في العام 2013».

واختتم محمد قنبر «من الناحية الجغرافية والاقتصادية وسهولة خدمات الشحن، تتميز منطقة الشرق الأوسط بموقع ممتاز لخدمة السوق الآسيوية، ونحن على ثقة من استمرار تزايد الطلب على منتجاتنا في المنطقة، في ضوء تطلُع العديد من القطاعات الصناعية، مثل قطاعي المواصلات والانشاءات، إلى الألمنيوم، لتوفير مُنتجات أكثر كفاءة وحماية للبيئة”.

وتشارك شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في الدورة التاسعة عشرة للمؤتمر الدولي للألمنيوم، والذي تنطلق فعالياته الاسبوع المقبل في هونج كونج.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا