• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        09:15    "لالا لاند" يفوز بجائزة اوسكار افضل فيلم    

وسائل إعلام رسمية: الأسد يؤدي صلاة العيد في مسجد بداريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

أ ف ب

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الرئيس السوري بشار الأسد أدى صلاة عيد الأضحى، اليوم الاثنين، في مسجد بمدينة داريا في محافظة ريف دمشق بعد أن أخلاها مقاتلو المعارضة وسيطرت عليها الحكومة الشهر الماضي.

               

وزار الأسد مدينة داريا في جنوب غربي دمشق بمناسبة عيد الأضحى. وكانت داريا رمزا رئيسيا للانتفاضة على الأسد ومثل تسليمها إلى قوات الحكومة بعد سنوات من الحصار ضربة كبيرة للمعارضة المسلحة.

               

وغادر كثير من مقاتلي المعارضة مع عائلاتهم إلى محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة المعارضة في شمال غرب سوريا بموجب اتفاق بوساطة محلية بين الأطراف المتحاربة. ونقل المدنيون أيضا إلى منطقة أخرى خاضعة لسيطرة الحكومة قرب دمشق.

               
... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا