• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلاك بيري تطلق الإصدار 10,3 بتحسينات ومزايا جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أطلقت شركة بلاك بيري الإصدار رقم 10,3 من منصة التشغيل التابعة لها، وهو التحديث الذي يجلب عددًا من التحسينات على واجهة المستخدم ومزايا أخرى تتعلق بالتطبيقات وشاشة البداية، بالإضافة إلى المجلدات.

وفصلت الشركة على مدونتها المزايا الجديدة التي يجلبها نظام بلاك بيري 10,3 الجديد بنسخته التجريبية، فمن ناحية واجهة المستخدم، قالت بلاك بيري إن الأيقونات ستأتي من دون الصندوق المحيط به، كما قامت الشركة بإضفاء بعض التحسينات على شريط النشاط Action Bar الذي يظهر في الأسفل ليبدو بشكل أبسط.

وفيما يتعلق بالمجلدات، أصبح بإمكان المستخدم وضع الكثير من التطبيقات في مجلد واحد، كما يمكنه وضع صفحات وصفحات للتطبيقات، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم وضع عدة مجلدات في مجلد واحد، وذلك بطريقة السحب والإفلات.

ومن التغييرات التي أجرتها بلاك بيري على شاشة البداية ضمن منصة بلاك بيري، جعل «شبكة التطبيقات النشطة» موجودة دائمًا حتى ولو قام المستخدم بإغلاق التطبيق الأخير.

وأضافت بلاك بيري بعض المزايا على تطبيقي التقويم والتذكر لعرض «جداول أعمال أسبوعية» فضلًا عن إنشاء المهام من تطبيق التقوم نفسه، وأضافت ميزة جديدة هي «وضع إشعارات الاجتماعات » Notifications Meeting Mode التي تغير وضع الإشعارات وفقًا للمواعيد المحفوظة ضمن تطبيق التقويم.

وأضافت الشركة مزايا جديدة إلى «مركز تجميع المراسلات والإشعارات » BlackBerry Hub حيث أصبح بالإمكان تحميل كل المرفقات في رسائل البريد الإلكتروني دفعة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا