• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تطبيق

كاندي كراش «عربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أطلقت شركة «رُمّان» للتطبيقات الذكية الأردنية مؤخراً، لعبة جديدة تحت مسمى «جواهر» وهي شبيهة باللعبة الشهيرة «كاندي كراش»، وذلك لنظام IOS الخاص بأجهزة شركة آبل الذكية.

وتعتمد لعبة «جواهر» على مبدأ التطابق، حيث يتم تجميع ثلاثة أشكال متشابه ضمن مصفوفة من الأشكال المختلفة وهذا النوع من الألعاب اشتهرت به العديد من شركات الألعاب العالمية مثل شركة كينج صاحبة لعبة «كاندي كراش».

وذكرت الشركة بحسب صفحتها على الفيسبوك و«Tech-Yard »، أنها تقوم بهذه المبادرة لهذا النوع من الألعاب المطورة بأيدي عربية، من المحتوى والتصاميم وحتى الموسيقى التصويرية.

وقالت الشركة إنها تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على متاجر التطبيقات وذلك للارقاء بنوعية وجودة التطبيقات العربية، وأوضحت «رمان» أن لعبة «جواهر» هي بداية المشوار لتطوير ألعاب عربية عالية الجودة للوصول إلى المستوى العالمي على الرغم من ارتفاع تكاليف تطوير الألعاب.

ويستطيع مستخدمو الآيفون والآيباد تحميل لعبة «جواهر» من متجر آب ستور بحجم 39.7 ميجابايت ويتطلب الإصدار 6.0 من نظام IOS فأعلي.

يُذكر أن شركة رُمّان هي شركة لتطوير البرمجيات مقرها الأردن، تملك العديد من التطبيقات مثل تطبيق «أنتِ والحمل» وتطبيق «السلام» وتطبيق «زين الحياة» وتطبيق معالجة الصور «بانوراما» الذي جرى إطلاقه في مارس الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا