• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يسرا اللوزي «صعيدية» في «دهشة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

تواصل الممثلة الشابة يسرا اللوزي تصوير مشاهدها ضمن مسلسل «دهشة» بطولة الفنان يحيى الفخراني، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وقالت إنها اعتذرت عن عدد من السيناريوهات مؤخراً، وقررت المشاركة في عمل واحد فقط هذا العام في السباق الرمضاني، بسبب رغبتها في التركيز وإتقان الدور الذي تؤديه أمام الفخراني، الذي وصفته بأنه «ملك» الدراما المصرية.

وعبّرت يسرا عن سعادتها بالوقوف أمام الفخراني، وقالت إنها استفادت كثيراً من خبراته التمثيلية، ومن كيفية إتقانه تقمص الشخصية ووقوفه أمام الكاميرا، وأكدت أنه لم يبخل بأي نصيحة لجميع الممثلين الشباب حتى يخرج العمل في شكل متميز وراق، يليق بتاريخه في الدراما التلفزيونية.

وعن دورها، كشفت أنها تجسد دور فتاة صعيدية تقع في غرام ابن عمها، وبسبب رفض والدها الزواج منه، تهرب من المنزل للضغط على أهلها للموافقة على الزواج منه، وبسبب هروبها تقع في مشاكل مع أهلها، لأنها تجاوزت عادات وتقاليد الصعيد وتتوالى الأحداث.

وحول ملامحها التي لا تتناسب مع دور الفتاة الصعيدية، أكدت أنها خضعت لتحضيرات كثيرة مع مخرج العمل، حتى تظهر بالشكل المطلوب، وتكون أكثر إقناعاً للجمهور بالدور الذي تجسده على الشاشة.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا