• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حلمي مدرب «قرود» في رمضان وصيني بالسينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

بدأ أحمد حلمي التحضير لتصوير مسلسله الجديد «العملية ميسي» الذي يشاركه بطولته بشرى وعزت أبوعوف وصلاح عبدالله ومن تأليف إيهاب إمام وإخراج أحمد مناويشى. حلمي يظهر في المسلسل من خلال دور مدرب «شمبانزي» يدعى ميسي، تسعى الاستخبارات الأميركية لخطفه وترسل أحد رجالها لإتمام هذه المهمة، ويجري تصوير المشاهد الخاصة بالشخصية داخل ديكور للبيت الأبيض.

وحدد حلمي موسم عيد الفطر المقبل موعداً لعرض فيلمه الجديد «قط وفأر»، الذي يصوره حالياً، وقررت الشركة الموزعة للفيلم عرضه في 100 دار عرض، وهو أكبر عدد حصل عليه فيلم مصري من قبل، كما يعرض تزامناً في دول الخليج ولبنان والأردن، والفيلم هو أول تعاون لحلمي مع المخرج عمرو سلامة، ويشارك في البطولة دلال عبدالعزيز وإدوارد وتأليف مصطفى حلمي.

وأشار حلمي إلى أن فيلمه سيعيد تواجد أعمال كوميدية خلافاً لما كان يعرض من قبل لنوعية من الأفلام التي تلعب على وتر واحد من دون تنوع.

وأكد حلمي أن الفيلم يحمل كوميديا جديدة لم يجسدها من قبل، خصوصا أن فريق العمل كان حريصاً على أن يجتهد في دوره ويجيد فيه. ووصف العمل مع المخرج عمرو سلامة بالممتع، خصوصا أن الخليط الذي يمزج بينهما ساعد على إخراج صورة مميزة ستكون سر نجاح العمل. وقال إن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول اقتحام المنتجات الصينية للسوق المصرية وتأثيرها على الشباب، ويرصد أهمية العمل واحترام وتقدير الوقت.

ويجسد حلمي من خلال أحداث الفيلم دور شاب يعمل في بيع المنتجات الصينية ويقرر أن يسافر إلى الصين ليعرف كيفية تصنيع هذه المنتجات، وتجسد الطفلة نور عثمان المتسابقة في برنامج «اراب جود تالنت»، والذي كان حلمي عضوا بلجنة التحكيم به، دور شقيقته الشقية التي تسافر معه في كل مكان وتربطها به مشاهد كوميدية حيث يجسدان «القط والفار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا