• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

التصوير بين أبوظبي ودبي للعرض في رمضان

«أربعة قلوب» مسلسل خليجي ينتصر للرومانسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

بعد فراق طويل يعود الحب القديم بشكل مفاجئ، وكأن الظروف رسمت الأحداث على هذا الشكل، حيث يسكن الحبيبان بيتاً واحداً، بالصدفة، بعد هجرة وانفصال، فكيف يأتي تصرف كلاهما؟.. تجسد هذه الصورة الدرامية قصة المسلسل الاجتماعي الرومانسي «أربعة قلوب» الذي يجري تصويره حالياً بين أبوظبي ودبي، وأكد مخرجه أن هذا العمل سيكون خارجاً عن المألوف في الدراما الخليجية، بعيداً عن مظاهر البكاء والحزن. «أربعة قلوب» من تأليف الكاتب عبد العزيز الحشاش، وإخراج محمد القفاص، وبطولة غازي حسين، وحسين المهدي، وشفيقة يوسف، ومها النمر، وفوز الشطي، وهيا عبد السلام، وأمل العوضي. وسيعرض في رمضان.

مراد اليوسف (دبي)

يشارك الفنان القطري غازي حسين في بطولة المسلسل عبر شخصية جاسم، وهو الأب الطيب المحب لعائلته، الذي يقوم بالكثير من المواقف الإنسانية النبيلة، وهو متزوج للمرة الثانية بعد وفاة زوجته الأولى، حيث تحب الثانية أولاده وتعطف عليهم.

ويقول غازي حسين: «انجذبت نحو شخصية جاسم طيبة جداً، ومعظم أدواري السابقة كانت عنيفة وقاسية، وشخصية جاسم ليست جديدة علي، بحكم السنوات الطويلة في العمل الدرامي، لكن بحكم الخبرة ووجود المخزون التاريخي والثقافي، يسهل التعامل مع تركيبة هذه الشخصية التي أجسدها فتصبح القدرة على استحضار أي حالة إنسانية إضافة لروح جاسم أمراً ميسّراً».

ويضيف: «لا تخلو حياة جاسم من بعض المشكلات، لكن الغريب أن تنتهي به الأحداث بطريقة مأساوية لا يستحقها رغم طيبته وإنسانيته، وقبل ذلك سيعيش مواقف كوميدية مع أولاده». ويكشف غازي حسين عن أنه لم يجتمع مع المخرج محمد القفاص منذ سنوات، وهكذا فقد عبر عن سعادته بالعمل الجديد، قائلاً: «تكلمنا عن المسلسل بسرعة، لكن ثقتي باختيارات القفاص تجعلني أدخل العمل من دون حاجة لقراءة النص، فهو لا يتصدى لإخراج نص إلا إذا كان جيداً، ولا يختار فناناً إلا لثقته به وملاءمته للدور».

كسر التكرار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا