• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سعيدة بمشاركة عادل إمام «صاحب السعادة»

مادلين طبر: لا أفكر في الزواج وأجد نفسي في الأعمال التاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

أبدت مادلين طبر سعادتها بنجاحها على شاشة رمضان الماضي بالدورين اللذين قدمتهما من خلال مسلسلي «طيري يا طيارة» و«أهل الهوى» وتستعد لمشاركة عادل إمام مسلسله الجديد «صاحب السعادة». وعبرت مادلين عن سعادتها بالوقوف أمام عادل إمام بعد مرور 20 عاماً على مشاركتها دريد لحام بطولة فيلم «كفرون»، معبرة عن اعتزازها بالوقوف أمام عادل إمام حتى ولو ضيفة شرف، واصفة المشاركة بأنها شرف كبير لأي فنان.

«قطط المدينة»

وعن مسلسلها «قطط المدينة» المتوقف تصويره قبل رمضان الماضي قالت مادلين: المسلسل مأخوذ عن قصة من تأليف نبيل ملحم ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب أمثال عزت العلايلي وصابرين وعايدة رياض وفراس إبراهيم وأمل رزق ورندة الخطيب ومروى ومجدي بدر ومحمد متولي وتوقف لظروف إنتاجية وهناك مفاوضات لاستئناف تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة ويتناول الأشخاص الذين يؤثرون في حياة الآخرين، من خلال قصة أناس ظلوا طوال حياتهم يخافون المجهول فيأتي مجموعة من الأشخاص يدخلون حياتهم بشكل مفاجئ ويغيرون في شكلها.

وتضيف: أقدم في المسلسل شخصية «انتصار» تمر ببعض الظروف الصعبة مثل خيانة زوجها فتلجأ إلى الإدمان.

وأضافت: الدور الذي أقدمه من أصعب الأدوار وأرهقت نفسياً أثناء تصوير مشاهدي فيه، حيث تعتمد الشخصية على الانفعالات النفسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا