• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوفر بيئة مثالية لصناع «الفن السابع»

twofour54 تطلق المركز الجديدلخدمات ما بعد الإنتاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

أطلقت twofour54 في أبوظبي، بحضور شركائها ومسؤوليها أمس، مركزها المتخصص في خدمات ما بعد الإنتاج في حلته الجديدة التي تقدم تجربة فريدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز إعلامي رائد في المنطقة.

جولة إعلامية

وقامت حسيبة فريحة مدير خدمات ما بعد الإنتاج بالإنابة في twofour54، بمواكبة الإعلاميين في في جولة على مركز الخدمات للتعرف إلى عمليات تجديد مرافقه حيث تم تحويل الاستوديو الخاص به إلى قاعة عرض سينمائية مجهزة بأحدث التقينات من ناحية الصوت والصورة، وتضم 24 مقعداً، وتعمل بآلة عرض تستخدم تقنية ال 4k السينمائية لتكون مماثلة لأهم القاعات السينمائية الموجودة في المنطقة. وعرضت خلال الجولة، مقاطع من الأعمال التي انتجتها twofour54 والتي صورت بعض مشاهدها في أبوظبي، من بينها فيلم «من ألف إلى باء» و«بانج بانج» و«السرعة والغضب7» و«بيبي».

أحدث التقنيات

كما تم تأسيس غرف مخصصة لعمليات المونتاج والتحرير الصوتي وكذلك الصورة، وأجهزة تصحيح درجات الألوان المتطورة بأحدث التقنيات، لتوفير خدمات أفضل لصناع الأفلام والمنتجين، إضافة إلى تقديم 15 وحدة متعددة الاستخدام لعمليات ما بعد الإنتاج، مزودة مرافق تصحيح الألوان الوحيدة من نوعها في منطقة الخليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا