• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للرقابة» يغلق «مخبز وحلويات الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

أغلق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بتاريخ 29 أبريل الماضي مخبز وحلويات الخليج الواقع بشارع السلام في أبوظبي، والذي يحمل الرخصة التجارية رقم (CN-1021835)، وذلك لعدم اتباع المنشأة الغذائية المذكورة الشروط الصحية والخطورة المترتبة على صحة المستهلكين.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز، إن مفتشي الجهاز رصدوا خلال زياراتهم للمخبز عدداً كبيراً من التجاوزات شملت النظافة العامة والتهوية والتخزين، وغيرها من الممارسات غير السليمة، مما استدعى إلى اتخاذ قرار الإغلاق.

وأضاف أن إغلاق هذا المخبز وكشف التجاوزات المرصودة فيه يأتي في إطار الحملات التفتيشية والجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز لتعزيز ركائز السلامة الغذائية في إمارة أبوظبي، ويؤكد على مستوى الرقابة الصارمة التي يطبقها مفتشو الجهاز.

وأشار الريسي إلى أن جميع المنشآت باختلاف طبيعتها ومنتجاتها الغذائية تخضع لجولاتهم التفتيشية الدورية الرامية إلى التأكد من تقيدها بكافة اشتراطات السلامة الغذائية، ودعا جمهور المستهلكين بإمارة أبوظبي إلى ضرورة الإبلاغ عن كل ما يمكن اعتباره تعدياً على السلامة الغذائية والصحة العامة في كل المنشآت الغذائية والتواصل مع الجهاز .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض