• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبدالله الكتبي يشيد بدعم القيادة الرشيدة

مشاركة مجتمعية واسعة في مهرجان الوحدات المساندة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أشاد معالي اللواء الركن عبد الله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة بالقوات المسلحة بالجهود والدعم الذي يحظى به مهرجان الوحدات المساندة الرابع للرماية من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذين سخروا جميع الإمكانات لإنجاح المهرجان.

وأشار معاليه إلى أن القيادة تولي اهتماماً كبيراً بمثل هذه الفعاليات، وتواجد أصحاب السمو الشيوخ والمواطنين يبرهن على أن الجميع هنا في الإمارات واحد، والجميع يسعى للنجاح والتميز، وهذا ليس بغريب على قادتنا الذين يتواجدون في كل الأحداث والفعاليات، وهم دائماً في الصفوف الأولي.

وقال، في حديثه لممثلي وسائل الإعلام المحلية بمقر المهرجان في منطقة سبخة الحفار: «بينت لنا الأيام العلاقة التي تجمع شعب دولة الإمارات، وقيادته، فقيادتنا الرشيدة، بأبنائها في الصفوف الأمامية حماية للوطن، ومكتسباته في دلالة على صورة التلاحم بين الطرفين».

وأشار إلى أن المهرجان يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهو الموجه الرئيس في موضوع المهرجان، ودعمه غير محدود بكل ما يتعلق فيه، فهو الأب الروحي لمهرجان الوحدات المساندة.

وبين معاليه أن المهرجان نجح، ومنذ انطلاقه في تحقيق المزيد من التواصل بين المؤسسة العسكرية، وكافة فئات المجتمع، مؤكداً أن النسخة الحالية، التي تعد الرابعة تميزت عن غيرها في استحداث بعض الفئات، وبوجود الإقبال من مختلف الشرائح، والأعمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض