• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

«شرطة دبي» ترفع لياقة موظفيها بحملة «الصحة واللياقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

تواصل حملة الصحة واللياقة في دورتها الرمضانية الأولى برامجها الرياضية والصحية للمشاركين من موظفي شرطة دبي من الرجال والنساء، والتي تتضمن برامج رياضية وصحية ومحاضرات في العادات الغذائية السليمة في الشهر المبارك.

وأكد العقيد علي خلفان المنصوري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، أن شرطة دبي تولي الفعاليات والبرامج الرياضية جانباً كبيراً من اهتمامها، ولا تدخر جهداً لتنظيم المسابقات والبطولات الرياضية بمختلف مستوياتها، إيماناً منها بضرورة حفاظ المنتسبين على لياقتهم البدنية والذهنية، إلى جانب التأثير الإيجابي الكبير الذي تحدثه الرياضة على صحة المشاركين.

وقال: إن البرنامج يشمل تعرّف المشاركين على العادات الصحية والغذائية السليمة في الشهر الفضيل، والتعرف على أسباب البدانة، وطرق الوقاية من إصابات الملاعب، وأهمية النشاط البدني في حياتنا، نظراً لانعكاسه إيجابياً على الدورة الدموية، والقوة العضلية، ومنحنا مرونة في العضلات والمفاصل، وتخفيض الوزن، ورفع معدل اللياقة البدنية، والقدرة الحركية.

وبيّن أن برامج الحملة تتسم بالمرونة، نظراً لاختيار مواقع متعددة لتدريب الرجال والنساء كل على حدة، هذا إلى جانب جوائز قيّمة للمشاركين والفائزين بأكبر وزن تم خسارته خلال التدريبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا