• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

دعوات لتكثيف الرقابة على الأسواق

أسعار المستلزمات ترتفع وكذلك شكاوى المستهلكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

ريم البريكي (أبوظبي)

ارتفعت مبيعات مستلزمات الاحتفال بالعيد، من حلويات وفواكه وملابس جاهزة وتفصيل أزياء نسائية ورجالية وأحذية لترتفع معها شكاوى المستهلكين من ارتفاع الأسعار.

وبين أصحاب محال متنوعة أن مبيعاتهم سجلت ارتفاعاً تراوحت نسبته ما بين 25 و60%، نتيجة لزيادة الطلب على شراء تلك المستلزمات قبل أسبوعين من حلول العيد المبارك.

وذكر ناصف عبد الغني بائع في أحد محال بيع الملابس أن الأيام القليلة الماضية شهدت إقبالا كبيراً على شراء الملابس النسائية الجاهزة من مختلف الموديلات، مشيراً إلى

أن أسعارها تراوحت بين 200 و500 درهم. وذكر أن الأسعار لم تشهد ارتفاعاً في حد ذاتها، لكن الأمر يتعلق بمنتجات ذات جودة عالية وتحمل اسم علامة تجارية عالمية وتحافظ على أسعارها المرتفعة في كل وقت.

وأشار محمد إقبال بائع في محل لبيع ملابس الرجال والأطفال في مدينة زايد أن المبيعات مرتفعة، وأن هناك طلباً كبيراً من المتسوقين، خاصة المواطنين على شراء الأحذية العربية والغتر والعقال التي تمثل الملابس الرسمية المتبعة احتفاء بهذه المناسبة.وأضاف إقبال أن الأسعار ثابتة ولم تخضع للزيادة مبيناً أن سعر الأحذية الخاصة بالأطفال لاتتجاوزالـ 80 درهماً وإن سعر بعض الموديلات بلغ 100 درهم ويمكن إنزال السعر وفق إمكانيات العميل وقدرته على «المكاسرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا