• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبوظبي تشهد انطلاق أسبوع السفر الدولي العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

رشا طبيله(أبوظبي)

تشهد إمارة أبوظبي نوفمبر العام المقبل انطلاق 5 فعاليات متخصصة بالسفر والسياحة تحت مظلة أسبوع السفر الدولي بأبوظبي، والتي تهدف إلى تقديم فعالية شاملة تركز حصرياً على الفرص الجديدة لزيادة عائدات السياحة.

ويتألف أسبوع السفر الدولي من عدد من الأنشطة التي تقام على مدار أسبوع وتضم معارض ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».وندوات ملهمة يطرح خلالها الخبراء نصائحهم المستمدة من خبراتهم، إضافة إلى فرص رفيعة المستوى للتواصل.

وتتضمن الفعاليات قمة السياحة الحلال والمنتدى الوزاري لقمة السياحة الحلال، ومعرض الإجازات العائلية والقمة العالمية للسياحة العلاجية، إضافة الى معرض لسياحة التسوق.

وتنطلق القمة العالمية للسياحة الحلال بين 26 و27 من نوفمبر العام المقبل، حيث يعد العام الثاني لانطلاقتها، والتي تجمع فيه مجتمع السياحة العائلية العالمية في قمة فريدة مخصصة لاحتياجات هذا القطاع.

وتحدد القمة العالمية للسياحة الحلال المبادرات المستقبلية والمحتوى المتخصص وتقودهما، وتوفر القمة رؤية وحلولاً وتجمع الرواد والمبتكرين والمستثمرين وأصحاب المصالح في مجال السياحة الذين يشتركون في هدف يتمثل في فهم صناعة السفر الصديق للأسرة وتنشيطها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا