• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

إقبال على الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

السيد حسن (الفجيرة)

أكدت مصادر عاملة في قطاع السياحة في الفجيرة، وجود إقبال كبير من قبل السياحة المحلية والخليجية على فنادق ومنتجعات الإمارة السياحية، وذلك من خلال حجوزات إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال باترك أنطاكي مدير عام فندق لو مريديان العقة بدبا الفجيرة وعضو مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار: أن نسبة الإشغال في فندق لو مريديان العقة خلال عيد الأضحى المبارك سوف تتجاوز ال 90%، وتبدأ الحجوزات من 1200 درهم تقريباً، وكنا قد قدمنا عروضا في الصيف يصل سعر الغرفة 650 درهماً في الليلة.

وقال رامي لطيف مدير فندق هيلتون الفجيرة:«متوسط الحجوزات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في هيلتون الفجيرة يصل إلى 90%، وتصل نسبة الإشغال في الفندق خلال أيام الذروة 100% في بعض الأحيان.

وقال كريم زكي مدير فندق نوفتيل الفجيرة، يضم الفندق لدينا فندقين بنظام الغرف، وهما نوفتيل 4 نجوم ويضم 182 غرفة، وأيبيس 3 نجوم، ويضم 180 غرفة، بينما أباجيو تم تخصيصه للشقق الفندقية الراقية ويضم 72 شقة.

وذكر غياث فواز مدير فندق أرجان روتانا بمدينة الفجيرة، أن افتتاح مسجد الشيخ زايد بالفجيرة قد ساهم في زيادة حجوزات الفندق، خاصة السياحة المحلية تحديداً، حيث يمكن للنزلاء أن يستمتعوا بإطلالة رائعة على المسجد الذي يقع خلف الفندق مباشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا