• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

عروض فنادق الشارقة تجذب النزلاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

ماجد الحاج (الشارقة)

أكد خالد المدفع، رئيس هيئة الإنماء السياحي، استعداد فنادق الشارقة لاستقبال القادمين من العائلات والزوار بمناسبة إجازة عيد الأضحى، مشيراً إلى ارتفاع نسبة الإشغال إلى أكثر من 90%. ولفت إلى أن العروض والمهرجانات التي تقيمها الدولة عموماً، والشارقة على وجه الخصوص، ساهمت بشكل كبير في زيادة تدفق السياح من خارج الدولة وداخلها للشارقة.

وأشار إلى أن أيام الإجازة التي تتجاوز عشرة أيام أدت إلى تنشيط السياحة وزيادة إشغال الفنادق، كما زادت لدى الجمهور بفضل تنظيم جميع إمارات الدولة المهرجانات والأنشطة الترفيهية وإلى إقبال العائلات خصوصاً من داخل الدولة إلى حجز ليال متعددة في فنادق الدولة.

وأكد فندق الشيراتون أنه يقدم بالتعاون مع هيئة الإنماء السياحي وغرفة الشارقة، عروضاً مختلفة، سواء في حجوزات الغرف أو المطاعم المختلفة التي يحتويها الفندق، إضافة إلى عروض خاصة بالأطفال ما بين تخفيض الأسعار ومجانية الوجبات، وأوضح أن إشغال حجوزات الفندق خلال عطلة عيد الأضحى تتجاوز 90%. وبين ياسر السيد، المدير العام لرمادا للشقق الفندقية، أن رمادا للشقق الفندقية حققت نسب إشغال بلغت 100% وارتفعت نسبة الإشغال إلى 15%، مقارنة مع باقي أيام السنة، خاصة أن الشقق الفندقية مرغوبة لدى زوار الإمارة من العائلات.

وقال غسان فرحات، مدير عام تايم روبي للشقق الفندقية، إن العروض سواء الصيفية أو المرتبطة بإجازات الأعياد والتي تنظمها الهيئة تعد خطوة جيدة لتوطيد العلاقة بينها وبين القطاع الفندقي، سعياً نحو ترسيخ مكانة الإمارة السياحية في المنطقة، موضحاً أن نسبة نمو النزلاء في تايم روبي للشقق الفندقية خلال العروض تراوحت بين 10 إلى 15%، مقارنة مع الأيام العادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا