• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

90% إشغال فنادق العين وانخفاض الأسعار 15%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

محسن البوشي (العين)

ارتفعت نسبة إشغال فنادق في العين إلى 90% خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مع ارتفاع الطلب والتخفيضات العروض التي أعلنتها هذه الفنادق قبيل الإجازة، بحسب مسؤولين في فنادق بالمدينة.

وقالوا إن أسعار الوحدات الفندقية في المدينة تراجعت بنسبة 15% خلال الفترة الحالية مقارنة مع مستوياتها في نفس الفترة من العام الماضي نتيجة العروض التي أطلقتها العديد من الفنادق ما ساهم في رفع نسب الإقبال.

وقال نادر المرقب مدير تشغيل العمليات بفندق سيتي سيزن العين إن تراجع الأسعار كان أمراً منطقياً قياساً بعوامل العرض والطلب، لافتاً الى أن نسبة الانخفاض في أسعار الوحدات الفندقية بفندق سيتي سيزن تصل الى 15 % تماشياً مع معطيات السوق.

وتوقع المرقب أن تصل نسبة الإشغال ما بين 90 إلى 100 % وفقاً لمؤشر الحجوزات التي بدأت مبكراً، نظراً لتزامن إجازة العيد مع عطلة نهاية الأسبوع، ما يشجع الأسر والعائلات على البحث عن فرص للحصول على قدر من المتعة والترفيه وتوفر لهم نوعاً من الخصوصية كمدينة العين.

وأشار مدير تشغيل العمليات بفندق سيتي سيزن العين الى أن معدل الإشغالات بفنادق المدينة يتميز بالثبات إلى حد ما وحتى في حال تراجع الأسعار لا يختلف كثيراً، وذلك مرده إلى الخصوصية التي تتمتع بها العين بما في ذلك عوامل الطقس التي تختلف عن غالبية مدن الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا