• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلع على سياسات تطوير الحياة الفطرية في عجمان

حميد النعيمي يوجه بحزمة مبادرات لتحقيق بيئة مستدامة متكاملة مع رؤية الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

عجمان (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على السياسات المعنية بتطوير الحياة الفطرية في الإمارة، ووجه بتطوير شبكة للاستفادة من مياه الصرف الصحي.

وطالب سموه بزيادة الرقابة على المنشآت الصناعية والاقتصادية والتأكد من استخدامها للتكنولوجيا الصديقة للبيئة، والتي تقلل من الانبعاثات الضارة وتوليد النفايات، مشددا على ضرورة التواصل مع الهيئات والمؤسسات الاتحادية لتحقيق التكامل والانسجام مع رؤية الإمارات.

جاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو حاكم عجمان بأعضاء المجلس التنفيذي للإمارة قبل انعقاد جلسة المجلس التنفيذي الثالثة، التي ترأسها سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي أن المجلس التنفيذي للإمارة سيعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان بإيجاد حزمة من المبادرات لتحسين الممارسات نحو بيئة مستدامة، وحث أعضاء المجلس على تكثيف الجهود ومواصلة العمل لتحقيق «رؤية عجمان 2021».

واستعرض المجلس خلال الاجتماع الذي حضره الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي عضو المجلس، والشيخ راشد بن حميد النعيمي عضو المجلس، ورؤساء اللجان الدائمة أعضاء المجلس محضر الاجتماع السابق وصادق عليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض