• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مقتل 5 مسؤولين من لاوس بينهم وزير الدفاع في تحطم طائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

ا ف ب

قتل خمسة مسؤولين من لاوس من بينهم وزير الدفاع، اليوم السبت، عند تحطم طائرة عسكرية كانت تقلهم في الجبال بشمال البلاد، حسبما اعلنت السلطات التايلاندية.

واعلن الامين العام لوزارة الدفاع التايلاندية نيبات تونغليك، أنه تبلغ مقتل المسؤولين من السلطات العسكرية في لاوس.

وكانت الطائرة وهي من طراز "انطونوف اي ان-74 تي كاي-300" تنقل المسؤولين ومن ضمنهم وزير الدفاع دوانغشاي بيشيت الى شمالي شرق البلاد، بحسب المسؤول التايلاندي الذي اعلن انه سيتوجه للمشاركة في مراسم الدفن.

وكان متحدث باسم وزارة الخارجية التايلاندية اوضح في وقت سابق، أن الطائرة كانت تنقل عشرون شخصا تقريبا من بينهم ايضا حاكم منطقة فينسيان، مشيرا الى انه حصل على المعلومات من سفارة تايلاند في لاوس.

واكدت وكالة انباء لاوس الحادث دون اعطاء توضيحات حول هوية الركاب، واشارت في البدء الى "جهود لانقاذ الناجين" قبل ان تعرض صورا لحطام الطائرة وسط الادغال.

تجدر الإشارة إلى لاوس بلد شيوعي يعتبر من الدول الاكثر فقرا في آسيا.