• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

44 حملة خاصة على مدار العام

دوريات منوعة بـ«شرطة المعمورة» للتواصل مع الجمهور وتقديم الخدمات الأمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تنفذ الدوريات التابعة لمركز شرطة المعمورة الشامل بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 44 حملة توعية خاصة موجهة إلى مختلف شرائح المجتمع على مدار العام.

ويأتي هذا التنويع في الدوريات الشرطية المختلفة المقدمة عبر المركز لتقديم أفضل خدمات الشرطة للأفراد بشكل يسهل عملية التواصل مع الجميع ويسهم في حفظ الأمن والأمان والاستقرار في المجتمع.

وقال المقدم إبراهيم مطر، رئيس مركز شرطة المعمورة الشامل بالإنابة: إنه تطبيقاً لاستراتيجية وزاره الداخلية وسعي القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لتعزيز الأمن والأمان وكسب ثقة الجمهور، تم تشكيل فرق دوريات منوعة منها الراجلة التي تقوم بالتجوال ومسح الأحياء السكنية والأسواق التجارية في منطقة الاختصاص، ويتمثل دورها في تقديم النصح والإرشاد وحل المشكلات الأمنية، فضلاً عن الاستماع إلى سكان وجمهور منطقة الاختصاص وتوطيد العلاقات معهم لمعرفة ملاحظاتهم الأمنية بمختلف أنواعها ونقلها إلى أصحاب القرار لمعالجتها وحلها.

وذكر أن هذه الدوريات من ضمن مهامها تنفيذ 44 حملة وبرنامجاً خاصاً موجهاً إلى مختلف شرائح المجتمع على مدار العام، حيث يتم اختيار المواضيع والمهام التي تعنى بشؤون الأفراد وتسهم في تقديم العون منها النصح والإرشاد، وتنفيذ البرامج الهادفة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في الإمارة.

وأشار إلى أنه من أهم الحملات المنفذة الخاصة الموجهة إلى الأهالي، إغلاق غرف وصناديق مولدات الكهرباء في منطقة الاختصاص وذلك بعد أن تم الكشف عبر الدوريات الراجلة عن وجود البعض منها مفتوحاً، ما قد يشكل خطراً، حيث تم التنسيق مع الجهة المعنية في ذلك بالإمارة لعمل حملة تهدف إلى ضرورة إغلاقها وغيرها من الحملات والبرامج الهادفة.

وذكر أن المركز يحتوي على دوريات خيالة تهتم بشواطئ مناطق الاختصاص فتره الصيف، هدفها العمل على توفير الراحة والأمان لمرتادي الشواطئ البحرية، حيث تعمل على استقبال بلاغات وملاحظات وشكاوى مرتادي المناطق البحرية الخاصة بوقوع الحوادث أو الإزعاج التي قد يقدم عليها قائدو الدراجات المائية ويتأثر بها الأهالي الراغبون في الجلوس على ضفاف الشواطئ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض