• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبدى استعداده للعمل في الجهاز التدريبي

عبد الرحمن إبراهيم: الشعب يحتاج 6 لاعبين جدد.. والمدرب العربي أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

طالب عبد الرحمن إبراهيم كابتن الشعب الأسبق بانضمام عدد من قدامى النادي أصحاب الخبرات إلى اللجنة الفنية، بعد عودة «الكوماندوز» إلى مكانه الطبيعي مع الكبار، من منطلق أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب الاستفادة من خبرة نجوم الشعب في اختيار اللاعبين المواطنين والأجانب حتى ينجح «الكوماندوز» في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية مع الكبار وإعادة الزمن الجميل، خاصة أن الفرق كانت تعمل لنا ألف حساب.

وأضاف قائد الشعب الأسبق : «ثقتي كبيرة في أن الجيل الحالي يضع نصب عينيه تاريخ النادي العريق، الذي كان رقما مهما في خريطة دورينا، من أجل تكرار مشهد الانتصارات وحصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب في المرحلة المقبلة، حتى ينجح الفريق في إسعاد كل منتسب إلى القلعة الشعباوية».

وأشار عبد الرحمن ابراهيم إلى أن المدرب العربي هو الأنسب لقيادة الجهاز الفني للفريق في دوري الخليج العربي، لأنه هو الأقرب للاعبين ويمكنه التواصل معهم بطريقة أفضل.

وقال: «الكوماندوز» يحتاج إلى 6 لاعبين جيدين لدعم صفوفه في دوري الخليج العربي، وخاصة أن النسخة الجديدة ستكون فوق «صفيح ساخن» تتطلب جهدا مضاعفا من الجهازين الفني واللاعبين.

وأكد عبد الرحمن إبراهيم انه رهن إشارة مجلس إدارة نادي الشعب واللجنة الفنية للعمل في الطاقم الفني المساعد للفريق الأول، بعد حصوله على شهادة التدريب «سي» لرد الجميل للنادي الذي نشأ فيه، وقدمه إلى الأضواء والجمهور والكرة الإماراتية والخليجية والآسيوية حتى وصل إلى كابتن المنتخب الوطني الأول، مبينا أن أبناء النادي القدامي لن يبخلوا بتقديم خبراتهم للفريق خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب جهد جميع الشعباوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا