• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زلاتكو هدفنا الصدارة والحفاظ على سجلنا خالياً من الهزيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

العين (الاتحاد)

وصف الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين مباراة اليوم أمام نفط طهران بالمهمة، خاصة أن فريقه يسعى إلى البقاء متربعاً على قمة المجموعة الثانية.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: «فريقنا في حاجة إلى نقطة واحدة للمحافظة على الصدارة، وعليه سنحاول تقديم مستوى فني متميز خاصة أننا نواجه ضيفنا على ملعبنا ووسط جماهيرنا».

وأضاف: «ندخل إلى اللقاء بهدف وطموح محدد وهو مواصلة نتائجنا القوية والإيجابية وتقديم الأداء الرائع، الذي ظل عنواناً لأسلوب العين منذ انطلاقة الموسم الحالي، وبكل تأكيد نحترم طموحات ضيفنا نفط طهران، متصدر الدوري الإيراني والذي يسعى أيضاً إلى حصد إحدى بطاقتي التأهل وبلوغ المرحلة الثانية من المنافسة القارية». واعترف زلاتكو أن فريقه واجه بعض المشاكل الميدانية خلال الشوط الثاني من لقاء الذهاب أمام نفط طهران، مشيراً إلى أن الفريق الضيف يملك الحافز لخطف بطاقة التأهل إلا أن العين يواجهه وهو في كامل الجاهزية البدنية والفنية.

وقال إن العين يسعى حالياً لتحقيق طموحاته المنتظرة في البطولة الآسيوية بعد أن ضمن الفوز بدرع الدوري، كما أكد أنه لا توجد غيابات في صفوف فريقه عدا السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، بسبب الإيقاف علاوة على أن لاعبيه لا يعانون أي ضغوطات متمنياً أن يجد فريقه المساندة الجماهيرية المطلوبة. وحول أهمية إيجاد نوع من التوازن بين مباراة اليوم والأجواء الاحتفالية التي سيعيشها اللاعبون يوم التتويج بدرع الدوري، قال: «العين يعيش حالة معنوية رائعة بعد الفوز بالدوري ولذا يتوجب عليه أن يستمتع بأداء كرة القدم الحقيقية، والمحافظة على مردوده المعتاد في المسابقة القارية، ونود أن نحافظ على سجلنا خالياً من أي هزيمة بالبطولة الآسيوية وبعد مباراة الليلة سنبدأ التفكير في حفل التتويج ». وحول عدم فوز العين على أرضه في أي مباراة في دوري الأبطال الحالي رغم نتائجه الخارجية القوية، قال: «حققنا الفوز في مباراتين خارج ملعبنا أمام باختاكور الأوزبكي والشباب السعودي ونسعى اليوم إلى حصد أول فوز على ملعبنا خلال النسخة الحالية، ونسعى كذلك إلى حصد أكبر عدد من النقاط مقارنة بالموسم الماضي خلال مرحلة المجموعات وتعزيز صدارتنا للمجموعة بـ12 نقطة وليس 11 كما حدث في النسخة الماضية».

وفي ختام حديثه قال زلاتكو:« الجميع على علم بالظروف الصعبة التي واجهها العين هذا الموسم، والمتمثلة في غياب عدد من العناصر الأساسية لظروف مختلفة ويغيب عن تشكيلتنا الليلة لاعب واحد فقط وعليه يجب علينا أن نستمتع بالأداء ولكن ليس على حساب النتيجة، والمفروض أن نفكر في الحصول على النتيجة الإيجابية المصحوبة بالمستوى الفني الرائع والمقنع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا