• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

سلطان راشد: المباراة صعبة على الفريقين وفرصتنا أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

قال سلطان راشد مدير أكاديمية نادي العين ولاعب خط الوسط السابق في صفوف الفريق، والملقب بـ«الماتادور» والذي ساهم في فوز العين بدوري الأندية الآسيوية في 2003، إن ثقتهم كبيرة وبلا حدود في عناصر فريق العين خاصة أنه يضم ثمانية من اللاعبين «الدوليين» الذين عادوا للتو من مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراتين قويتين أمام كل من اليابان وأستراليا في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مؤكداً في ذات الوقت أن «الزعيم» سيكون على قدر التحدي والمسؤولية عندما يواجه مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي غداً على ملعبه بالعاصمة طشقند.

وتابع سلطان:«لاعبو العين يمتلكون الخبرة الميدانية الكافية ومعظمهم شاركوا في المباريات الآسيوية ويعرفون كيف يتعاملون مع مثل هذه المباريات، وإمكانياتهم الفنية والبدنية تساعدهم على ذلك والشواهد كثيرة على ما أقول. ولا شك أن ثقتنا فيهم كبيرة، ونحن على قناعة تامة أنهم سيقدمون مباراة كبيرة أمام منافسهم الأوزبكي على ملعبه ووسط جماهيره التي يتوقع أن تملأ مدرجات الملعب. ورغم أن العين لم يؤد سوى مباراتين رسميتين على المستوى المحلي، مقابل 20 مباراة لعبها لوكوموتيف في الدوري المحلي الممتاز تصدر بها جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، إلا أن العين يملك الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المواجهات».

وأضاف مدير أكاديمية نادي العين: «نحن ندرك تماماً أن المباراة ستكون غاية في الصعوبة على الطرفين، ولكن خروج العين منها بنتيجة إيجابية ليس بالأمر المستحيل، وأي نتيجة يحققها الفريق سواء بالفوز أو التعادل الإيجابي، ستمنحه بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي».

وواصل سلطان حديثه: «فريق لوكوموتيف سيخوض مباراة الغد تحت الضغط العالي لأنه يخشى أن يسجل العين هدفاً في مرماه، ومن هذا المنطلق يتوجب على لاعبي«الزعيم»أن يؤدوا اللقاء بنوع من الذكاء وأن يسعوا للاستفادة من الفرص التي تلوح لهم أمام مرمى المضيف، وإذا حالفهم التوفيق ونجحوا في زيارة شباك منافسهم، فإن ذلك سيوقع على لاعبيه المزيد من الضغط وهو ما يصب في صالح فريق العين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء