• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لا خوف على انسجام «الدوليين»

وليد سالم: الهدوء والتركيز سلاح الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

أكد وليد سالم حارس مرمى فريق العين السابق أن «الزعيم» فرض سيطرة ميدانية واضحة في مباراة الذهاب أمام لوكوموتيف الأوزبكي رغم التعادل السلبي.

وقال:«مباراة الغد أمام المضيف على أرضه وبين جماهيره ليست سهلة خاصة أمام فريق صعب المراس، إلا أنه من المفترض أن يلعب العين بعيداً عن أي ضغوط لأن موقفه أفضل، وفي إمكانه استغلال الفرص أمام مرمى الفريق الأوزبكي، حتى لو فرصة واحدة، وتسجيل هدف في شباكه، يمكن أن يشكل المزيد من الضغط على أصحاب الأرض. كما يتوجب على لاعبي العين خوض اللقاء بهدوء وبدرجة عالية من التركيز، لأنهما سلاح الفوز، وأن يحاولوا الحصول على ما يحتاجون إليه من هذا اللقاء».

وتابع: «الكثيرون تحدثوا عن تأثير غياب اللاعبين«الدوليين»من تدريبات العين خلال الفترة الماضية على درجة انسجام الفريق بحكم وجودهم مع منتخبنا الوطني، ولكنني أرى أن لا تأثير لغيابهم على إعداد«الزعيم»لأنهم في الأساس جاهزون فنياً وبدنياً، ولا يحتاجون لفترة طويلة للانسجام مع بقية عناصر الفريق، لأنهم متعودون عليهم. وواصل: اللاعبون«الدوليون»أصحاب خبرة ميدانية ولا يحتاجون فترة طويلة للتأقلم وفي نهاية المطاف جميعهم محترفون، والمدرب زلاتكو والطاقم الإداري يعملون بطريقة إيجابية، والمدرب يحفظ اللاعبين عن ظهر قلب حتى لو اختلفت التشكيلة بلاعب أو لاعبين. وأتذكر بعد خسارة العين من الجزيرة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي، تعاهد اللاعبون على التعويض في البطولة الآسيوية».

وزاد وليد سالم قائلاً:«فريق العين مكتمل الصفوف ومعظم عناصره في التشكيلة الأساسية هم أعضاء في منتخبنا الوطني، بالإضافة إلى أربعة أجانب، ما يؤكد أن«الزعيم»لا خوف عليه وهو قادر على أن«يفعلها»والعودة من ملعب استاد بونيودكور الجديد بالنتيجة المأمولة التي تؤهله إلى مربع الكبار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا