• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

يختتم تدريباته الليلة على استاد بونيودكور «الجديد»

«الزعيم» يتطلع إلى مواصلة المشوار والتأهل إلى مربع الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

يؤدي العين مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة في برنامجه الإعدادي على استاد بونيودكور «الجديد» والذي يتسع لـ35 ألف مشجع بالعاصمة الأوزبكية طشقند التي كانت البعثة العيناوية قد وصلت إليها ليلة أمس.

ويأتي مران الليلة في ختام برنامج «الزعيم» الإعدادي لمواجهة فريق لوكوموتيف في لقاء إياب الدور ربع النهائي من دوري الأندية الآسيوية الأبطال والمقرر له غداً في الساعة السابعة مساء بتوقيت أوزبكستان، السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

وكان لاعبو العين قد خضعوا مساء أمس للتدريب المحلي الأخير والذي جرى على استاد خليفة بن زايد وشارك فيه الجميع عدا المدافع محمد أحمد الذي يعاني إصابة في غضروف الركبة حسب ما أوضحته الفحوصات الطبية وصور الأشعة، والتي تتطلب جراحة عاجلة خارج الدولة وتقرر سفره مباشرة عقب عطلة العيد بعد الاتفاق مع الطبيب الذي سيتولى علاجه.

وقاد الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش تدريبات الفريق وبصفوف مكتملة في ثلاثة أيام فقط بعد أن منح اللاعبين «الدوليين» راحة لمدة 48 ساعة عقب مشاركتهم في مباراة «الأبيض» أمام نظيره الأسترالي يوم الثلاثاء الماضي في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال موسكو 2018، كما أن الجهاز الفني منح اللاعبين الذي شاركوا في مباراة الأهلي الأخيرة في كأس الخليج العربي يوماً واحداً.

وبدأ البرنامج الإعدادي الفعلي لمواجهة الفريق الأوزبكي يوم الجمعة الماضي، فيما يؤدي اللاعبون الحصة الرابعة والأخيرة الليلة بطشقند، والتي تستمر ساعة واحدة فقط يضع فيها المدرب آخر لمساته على خطة اللعب والاطمئنان من خلالها إلى جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً، وبعدها يخلد الجميع للراحة التامة حتى موعد المواجهة الحاسمة.

وحرص المسؤولون بشركة نادي العين لكرة القدم على متابعة التدريبات الأخيرة للوقوف خلف اللاعبين وتشجيعهم ورفع روحهم المعنوية، وتأكيد ثقتهم بهم لتحقيق طموحات النادي ومواصلة مشوارهم بنجاح في البطولة القارية. كما تابع الحصص التدريبية عدد كبير من جماهير الفريق التي شجعت اللاعبين وأكدت وقوفها بجانبهم من أجل بلوغ المبتغى. وكانت بعثة العين قد غادرت مساء أمس إلى العاصمة الأوزبكية طشقند على متن طائرة خاصة، أقلعت من مطار العين الدولي وذلك عقب الحصة التدريبية التي أجراها الفريق قبل موعد السفر، وقد كان في وداع البعثة عدد من جماهير العين الوفية التي شدت من أزر اللاعبين وتمنت لهم العودة من طشقند ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

ويترأس البعثة محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم مشرف الفريق الأول وفريق الرديف بصفة «مؤقتة»، إلى حين وصول غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم المقرر سفره إلى طشقند اليوم والذي سيتولى رئاسة البعثة لحظة وصوله إلى هناك.

وضمت بعثة نادي العين، سلطان راشد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف على أكاديمية الكرة ومطر عبيد الصهباني مدير الفريق وعصام عبدالله، إداري الفريق والطاقم الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش الذي وقع اختياره على 21 لاعباً لمواجهة لوكوموتيف وهم: خالد عيسى، محمود الماس، محمد سعيد بوسندة «لحراسة المرمى»، عامر عبدالرحمن، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، إبراهيما دياكيه، كايو لوكاس، داينفريس دوجلاس، لي ميونج، عمر عبدالرحمن، سعيد الكثيري، محمد عبدالرحمن، راشد مهير، يوسف أحمد، أحمد برمان، دانيلو أسبريلا، سالم العزيزي، سعيد مصبح المنهالي، فوزي فايز، وريان يسلم، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد فايز الذي أظهر رغبته في مؤازرة زملائه اللاعبين في المهمة المصيرية من خلال وجوده ضمن بعثة الفريق رغم غيابه عن اللقاء بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء