• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

تصعيد الشباب والناشئين للفريق الأول

«سلة الوصل» تعتذر عن المشاركة في «دولية» ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

علي معالي (دبي)

اعتذر فريق سلة الوصل عن المشاركة في بطولة ودية بماليزيا خلال أكتوبر المقبل، بحسب السوري عماد عثمان مدرب الفريق، موضحاً أن السبب في الرفض يعود إلى ظروف خاصة باللاعبين وعدم مقدرتنا على منحهم التفرغ المناسب في هذا التوقيت. وقال عماد عثمان «الدورة كانت فرصة مناسبة لكي نستعد للموسم الجديد الذي لم تتضح ملامحه بشكل نهائي حتى الآن، ولكن الظروف القهرية والخاصة باللاعبين حرمتنا من التواجد في هذه البطولة التي ستكون بمثابة مدارس كروية مختلفة في مجال اللعبة».

وأضاف «تم تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب بالنادي إضافة إلى لاعب من الناشئين للتدريب مع الفريق الأول لاكتساب مزيد من الخبرة، وما يميز الوصل وجود عدد كبير من المواهب والأعمار السنية الصغيرة التي يمكن أن تخدم مستقبل اللعبة، وبالطبع هذا الجيل من اللاعبين يحتاج إلى مشاركات متنوعة ما بين محلية وخارجية».

وقال «نتدرب بشكل يومي في الصالة المغطاة بالنادي استعداداً للموسم الجديد، والمنافسات المحلية التي لم تتضح ملامحها النهائية حتى الآن، وتم الاستقرار على 3 لاعبين أجانب لاختيار واحد منهم وسيتم الأمر عندما يتحدد بدء انطلاق الموسم حتى تكون الاستفادة من العنصر الأجنبي في توقيتها المناسب».

وأضاف «سيتم إقامة معسكر خارجي للفريق في التوقيت المناسب خلال توقف البطولة المحلية الذي يحدث في مناسبات معينة على مدار الموسم».

وكان نادي الوصل قد تعاقد مع عماد عثمان ليتولى تدريب فريق السلة لموسم واحد، وبدأ عثمان مرحلة الإعداد الأولى بوجود عدد كبير من لاعبي الفريق الأول والشباب، وكان عماد عثمان قد تولى تدريب فريق الشارقة 21 سنة، منها 18 سنة بشكل متواصل، ثم انقطع ليعود مجددا لمدة 3 سنوات أخرى، وهو يعرف الكثير عن السلة الإماراتية من خلال هذه السنوات الطويلة التي قضاها في ملاعبنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء