• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

الفجيرة يكسب ودية بومباي بهدف معتوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز فريق الكرة بنادي الفجيرة على بومباي الهندي بهدف، في أولى مبارياته التجريبية بملعبه باستاد الفجيرة بعد عودته من معسكره الخارجي بألمانيا.

وسجل الدولي اللبناني حسن معتوق الهدف الوحيد بقذيفة مباشرة من داخل منطقة الجزاء إثر كرة عرضية.

ودفع عيد باروت مدرب «الذئاب» بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى صالح ربيع واللاعبين هلال سعيد وعبد العزيز إسماعيل ومسعود حسن ووليد اليماحي وياسر مطر وعبد الرحيم محمد والأرميني من أصل برازيلي ماركوس بيزيلي واللبناني حسن معتوق وسعيد راشد ومحمد ناصر، وذلك في إطار جهوده لتجهيز جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

وأكد يوسف عبد الله المشرف العام للفريق، أن المباراة التي تعد التجربة السابعة خلال فترة الإعداد الصيفي والأولى داخلياً بعد العودة من معسكر ألمانيا كانت مفيدة، وجاءت ضمن سلسلة المباريات التجريبية التي خاضها الفريق استعدادا للتصفيات المؤهلة لدور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى، الذي نطمح خلاله بقوة للمنافسة على بطاقتي الصعود لدوري الخليج العربي والعودة سريعاً لمصاف أندية المحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الفجيرة خاض بمعسكره بألمانيا 6 مباريات ودية متدرجة المستوى، تعادل في واحدة مع أوجسبورج الألماني 1-1 وفاز في ثلاث مباريات على كل من فريق امبيرج وفريق كرشان شورنج الألمانيين بهدف نظيف والظفرة 3 - صفر وخسر بمباراتين من كل من تي أس في دويتش الألماني بهدفين نظيفين والخور القطري 1-3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء