• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

جوجاك ينتظم في تدريبات «العنابي»

الوحدة يعير المرزوقي إلى الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أعلن نادي الوحدة إعارة لاعبه حمد المرزوقي «20 عاماً» إلى نادي الظفرة حتى نهاية الموسم الحالي، ويلعب المرزوقي في مركز الظهير الأيمن، وتأتي الإعارة في إطار سياسة النادي منح فرصة أكبر للاعبين الشباب للمشاركة واكتساب الخبرات قبل العودة مجدداً لتمثيل النادي في المواسم المقبلة.

من جهة أخرى عاد المجري جوجاك لاعب العنابي إلى الدولة، وشارك في الحصة التدريبات، خلال اليومين الماضيين، وحصل اللاعبون على راحة يومين على أن يستأنف تدريباته غداً، ليستعد لمواجهة حتا في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي الجمعة المقبل.

يذكر أن الوحدة دفع بالدوليين الأربعة في لقائه الأخير مع الظفرة بعد عودتهم من المنتخب، حيث شاركوا في مباراتي اليابان وأستراليا، وحرص الجهاز الفني على اشرك حمدان الكمالي وسالم سلطان من البداية للاطمئنان على جاهزيتهم، بينما دفع بمحمد العكبري وخالد باوزير في الشوط الثاني، حتى يكونوا أكثر جاهزية لمباراة حتا، خاصة أنها المرة الأولى التي يتواجدون فيها مع الفريق منذ بداية التجمع.

خرج الخماسي أحمد راشد ومحمد حسن وأحمد العكبري وعبد الكربي ومحمد راشد من حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة حتا، بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب الشباب الذي يستمر حتى الجمعة المقبل ويواجه خلاله منتخب طاجكيستان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء