• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر عن سعادته بإقامة السوبر في القاهرة

تين كات: قادرون على تكرار «سيناريو» الكأس أمام الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (القاهرة)

وجه الهولندي تين كات، مدرب الجزيرة، التهنئة للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعبر عن سعادته البالغة بإقامة السوبر الإماراتي في العاصمة المصرية القاهرة، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في مركز المؤتمرات بملعب الدفاع الجوي: «أعتقد أن هذه النسخة سوف تكون مختلفة للغاية، لاسيما أنها خارج حدود الإمارات، كما أنها تتميز بأجواء مميزة تماماً أبرزها الحضور الجماهيري.

ودعا الجماهير المصرية لمساندة الجزيرة في هذا اللقاء المرتقب، مؤكداً أنه يعرف المصريين جيداً، كون أن معظم موظفي ومدربي أكاديمية الجزيرة والإدارات المتنوعة منهم.

وتمنى أن تكون هناك مؤازرة فاعلة من الجماهير المصرية خصوصاً جماهير نادي الزمالك.

وأكد أن شعبية الأهلي هنا لا تقل على الإطلاق عن شعبية الجزيرة، فهناك علاقات مميزة للغاية بين النادي والأندية المصرية وعلى رأسها الزمالك الذي تم إبرام اتفاقية توأمة معه مؤخراً، ووجه التحية لإدارة وجماهير الزمالك التي وصفها أنها جماهير ذكية، كونها ستقف خلف الجزيرة في المواجهة.

وأعرب عن ثقته التامة في حضور جماهيري مميز خلف فريقه من مدرجات ملعب الدفاع الجوي، وعن الأجواء التي وجدها في العاصمة المصرية قال:«أعتقد أنها أجواء رائعة والشوارع مليئة بلافتات اللقاء، وهو الأمر الذي يعني أن هناك استعدادات مميزة لهذه المواجهة المرتقبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا