• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

الفوز هدف «الفرسان»

كوزمين: السوبر فرصة الكرة الإماراتية للتألق أمام شعب يعشق الساحرة المستديرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 سبتمبر 2016

وليد فاروق (القاهرة)

عبر الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، عن سعادته بفكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر، على اعتبار أنها خطوة في سبيل تقديم صورة إيجابية عن كرة القدم الإماراتية في الخارج سواء في مصر أو في أي دولة أخرى، متمنياً أن يكتمل النجاح بالنسبة إلى فريقه بالتتويج بلقب هذه البطولة أمام منافسه الجزيرة القوي.

ويلتقي الأهلي بطل دوري الخليج العربي مع الجزيرة بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مساء غد في مباراة كأس السوبر على استاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة، في المرة الأولى التي تقام فيها بطولة كروية إماراتية خارج حدود الدولة.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «سعداء بوجودنا في القاهرة، حيث نخوض مباراة بطولة مهمة أمام جمهور جديد علينا، وفي دولة يعشق شعبها كرة القدم بصورة خاصة، هي فرصة رائعة لتقديم أفضل ما لدينا وترك انطباع إيجابي عن كرة القدم الإماراتية أمام الجمهور المصري المتحمس والمحب للكرة». وأضاف: «من المؤكد أنها مباراة واحدة ولكنها مباراة بطولة، نخوضها من أجل تحقيق الفوز مهما كانت الظروف والصعوبات مثلما عوّدنا جمهورنا، ومنافسنا في هذه المباراة هو فريق الجزيرة القوي الذي نجح في تعزيز صفوفه الفترة الأخيرة بصورة كبيرة، وضم مجموعة من اللاعبين المهمين والمتميزين، لكن هذا لا يمنع من أن عزيمتنا قوية من أجل حصد اللقب ليكون أول ألقابنا في الموسم الكروي الجديد».

وأكد كوزمين رغبته أن تظهر المباراة إجمالاً بصورة طيبة تعطي انطباعاً جيداً عن كرة القدم الإماراتية ككل، مع تأكيد أن فريق الأهلي عازم على بذل قصارى جهده وتقديم أفضل ما لديه سعياً للظفر باللقب.

في نفس الوقت اعترف كوزمين بأن انسجام لاعبيه الدوليين مع زملائهم في الفريق خلال 48 ساعة أمر صعب، حيث إن الفريق كاملاً لم يتدرب سوى يومين فقط، وهو أمر ليس كافياً خصوصاً إذا كان الفريق مقبلاً على مباراة بمثل هذه الأهمية والقيمة، لكنه في نفس الوقت أكد اعتماده على رصيد خبرة لاعبيه ومعرفته بهم على مدار 3 مواسم سابقة، ومعرفتهم جميعاً قدراتهم بغض النظر عن تدريبهم معاً هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء