• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

دراسة إنشاء أكاديمية للناشئين

العربي يدرس العودة إلى دوري «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أبقى مجلس إدارة نادي العربي القيواني في اجتماعه الذي عقد أول من أمس برئاسة ناصر التلاي الباب مفتوحاً أمام العودة للمشاركة بدوري الدرجة الأولى، في حال تحسنت الأوضاع المالية بخزينة النادي وطرأت تغييرات كبيرة في زيادة الدعم المادي، وسيعتبر قرار الانسحاب لاغياً، والاكتفاء بالغياب لموسم واحد فقط عن دوري الهواة، خاصة وأن كل عناصر المشاركة متوافرة بانتظار توافر السيولة المادية.

وقال عبد الله سالم سيف المدير التنفيذي بالنادي: «مجلس الإدارة حريص على المشاركة بالدوري، خاصة في وجود عدد كبير من اللاعبين، وهم من أبناء النادي، فكان دائماً لدينا اكتفاء ذاتي من اللاعبين إلا في حالات قليلة، ولذلك العودة للمشاركة تمثل أهمية كبيرة ونهدف أيضاً إلى تجميع لاعبينا من جديد فليس لهم مكان آخر بعدما فشلوا في الانضمام للأندية الأخرى، ومن هنا نأمل أن نحصل على الدعم الكافي، الذي يعيننا في تسيير أمور النادي والعودة لدوري الأولى في الموسم المقبل».

وأضاف: «تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الأمور التي تساهم في دعم مسيرة النادي والاستعداد للموسم المقبل، أبرزها عمل دراسة لإنشاء أكاديمية للمراحل السنية، في إطار العدد الكبير الذي يستقبله النادي من هذه الفئات السنية، مما يتوجب إنشاء أكاديمية لاحتضانهم وصقلهم لخدمة فرق النادي.

كما تم تجديد التعاقد لعدد من المدربين وهم المدربان المواطنان سعيد راشد مدرب فريق 16 سنة و بدر يوسف بن عمير مدرب فريق 14 سنة، والمدرب المصري عادل عبد العزيز مدرب مدرسة الكرة، ومواطنه محمد سالم حسب الله مدرب حراس المرمى.

من جانب آخر انتهت وزارة الأشغال من كافة أعمال الصيانة بالنادي والمبنى الإداري وجميع المرافق المختلفة إضافة إلى ستاد النادي الذي شمل استبدال الإنارة بقوة إضاءة أكبر وصيانة المدرجات والمنصة الرئيسية ومرافق الاستاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا