• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قافلة الهلال الأحمر الـ12 إلى الأردن لدعم اللاجئين السوريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

غادرت قافلة هيئة الهلال الأحمر الـ12 إلى الأردن مؤخراً، في إطار مساعدات الهيئة المستمرة لإغاثة اللاجئين السوريين. وقال حميد راشد الشامسي نائب الأمين العام لشؤون المساعدات الدولية بالإنابة في الهلال الأحمر «إن الهيئة ما زالت تواصل برامجها الإنسانية والإغاثية بتقديم مزيد من المساعدات». وأضاف أن الـقافلة تحمل 40 طناً من التمور سيتم توزيعها عبر سفارة الدولة في العاصمة الأردنية عمان. وتأتي القافلة الـ12 ضمن مبادرات الهلال الأحمر التي سيرت 185 شاحنة نقلت نحو 3600 طن من المواد الغذائية والعلاجية والإيوائية المختلفة حتى الآن.

وأشار الشامسي إلى أن الهيئة تعزز جهودها الإنسانية في المخيم الإماراتي-الأردني للاجئين السوريين بمنطقة مريجيب الفهود، كما تعمل وفود الهلال الأحمر ومتطوعو الهيئة على توزيع المواد الإغاثية المختلفة أيضا في مخيم الزعتري بالمفرق، وتقدم كذلك خدمات طبية لللاجئين في المستشفى الإماراتي - الأردني، إضافة إلى ما تقدمه الهيئة من مساعدات إنسانية لللاجئين السوريين في مختلف أنحاء الأردن.

يذكر أن برامج مساعدات هيئة الهلال الأحمر الإغاثية وجهودها الإنسانية المتواصلة للاجئين السوريين كانت محل إشادة وترحيب من العديد من منظمات الأمم المتحدة والمنظمات العاملة في مجال إغاثة اللاجئين السوريين بالأردن. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض