• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح معرض «9» للمنتجات النسائية بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

افتتحت الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي أمس الأول، في فندق نوفوتيل بالفجيرة معرض «09» للمنتجات النسائية الذي يهدف إلى تسليط الضوء على المواهب النسائية، وتشجيع سيدات الأعمال على التعريف بمنتجاتهن.

وأشادت الشيخة شمسة الشرقي بالمواهب النسائية في مجالي التصميم والأزياء خاصة بإمارة الفجيرة، مشيرة إلى أن المعرض يهدف إلى تقديم أحدث التصاميم وأجود الماركات المحلية والخليجية والعربية للمرأة بالإمارة.

رافقت الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي، الشيخة سارة بنت حمد بن محمد الشرقي والشيخة مدية بنت حمد بن محمد الشرقي، إلى جانب عدد من سيدات المجتمع.

ويشهد المعرض الذي يستمر حتى اليوم السبت مشاركة 43 من سيدات الأعمال الإماراتيات والخليجيات والعربيات اللائي قدمن أحدث تصاميمهن، في مجال الأزياء والعباءات والإكسسوارات والعطور والديكور، وغيرها من المشغولات النسائية والتصاميم المتنوعة.

ويحظى هذا المعرض - الذي يعتبر الأول من نوعه بالفجيرة - برعاية كبيرة من عدد من المؤسسات المحلية بالفجيرة، مثل هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وميناء الفجيرة وفندق نوفوتيل والفجيرة لخدمات الطيران واتصالات وشركة الهلال العقارية، وبنك الفجيرة الوطني والمنطقة الحرة وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة والمركز التجاري والفجيرة للتأمين، والنادي البحري. ويمثل اسم المعرض «09» رمز فتح خط إمارة الفجيرة ليكون مقدمة مثالية للإمارة، التي تتمتع بجميع المقومات التي تشجع المواهب المتنوعة. (الفجيرة- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض