• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

الرئيس اليمني: بشائر النصر ضد المتمردين تلوح في الأفق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

وام

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن بشائر النصر ضد المتمردين تلوح في الأفق بعد التقدم الكبير الذي أحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهتي صرواح بمحافظة مأرب ونهم بمحافظة صنعاء.

وقال هادي -خلال اتصال هاتفي أجراه الليلة الماضية مع اللواء الركن عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة ومقر قيادتها المركزية محافظة مأرب- إن عجلة التغيير لن تعود للخلف وإن بشائر النصر الأكبر على المليشيا الانقلابية تلوح في الأفق.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن الرئيس اليمني شن هجوماً شديد اللهجة ضد جماعة الحوثي والمخلوع صالح، واصفاً إياهم بالإمامية الباغية وذلك في إشارة منه إلى مساعي الانقلابيين في العودة بالحكم بالبلاد إلى نظام الإمامة الذي كان سائداً قبل قيام ثورة 26 سبتمبر في شمال اليمن.

وأشار إلى أن الانتصارات التي يحرزها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال ضد المتمردين تحققت بفضل المساندة الأخوية الكبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته أوضح اللواء الشدادي أن الجيش والمقاومة يحرزان تقدماً مستمراً في مديريتي صرواح ونهم وأن ذلك التقدم تكلل بالسيطرة على أجزاء واسعة من المديريتين.

 

     
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء