• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        09:15    "لالا لاند" يفوز بجائزة اوسكار افضل فيلم    

115 قتيلاً وجريحاً بغارة على سوق في إدلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

دمشق (وكالات)

قتل 25 شخصاً في غارات جوية على سوق ومناطق في مدينة إدلب التي تسيطر عليها فصائل المعارضة المسلحة شمال غرب سوريا أمس، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، وذلك غداة اتفاق واشنطن وموسكو على هدنة.

ولم تتضح على الفور الجهة التي شنت الغارات التي أصابت كذلك أحياء في إدلب، وأدت إلى إصابة 90 شخصاً آخرين، بحسب المرصد. ولم يؤكد المصدر عدد المدنيين من القتلى، وقال إن جثثهم «تفحمت» نتيجة القصف.

وشاهد مصور وكالة فرانس برس في إدلب رجالاً يقفون فوق الأنقاض، ويحاولون إجلاء الجرحى والسكان والأطفال الذي غطاهم غبار مبنى منهار. وحاول آخرون رفع شخص غطته الدماء بعد سقوطه أرضاً، بينما اندلع حريق في سوق مجاورة للملابس.

وسار رجل مصاب في رأسه ممسكاً بيد طفل دون حذاء. ودمرت الغارات العديد من المتاجر والسيارات.

وقتل عشرة مدنيين آخرين في قصف وغارات جوية على مدينة حلب. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا