• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الوصل يبدأ دعم الصفوف بعد التتويج بالكأس

طائرة الوصل تهبط على مدرج البطولات بالكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

أعرب يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة عن رضاه على نتائج الموسم الحالي، نظراً لتوزع الألقاب على أكثر من فريق إلى جانب الحضور الفني القوي الذي قدمته الفرق بشكل عام، كما أثنى على الجماهير التي حضرت المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن الوصل استحق اللقب نظراً للعرض القوي الذي قدمه.

وكان «الأمبراطور الأصفر» فاز على العين 3-صفر أمس الأول، و عانق لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد غياب 12 موسماً، وصار الوصل رابع بطل في الموسم الحالي، حيث فاز بني ياس بلقب الدوري وكأس الاتحاد، فيما نال الشباب لقب كأس السوبر، أما الجزيرة ففاز بكأس نائب رئيس الدولة.

ويقول الملا: «سواء فاز الوصل أو العين فالمهم أن البطل من بينهما لم يسبق له الفوز بأي من ألقاب الموسم الحالي وهو ما يعني أن لدينا بطلاً جديداً». ودفعت تلك الحالة مسؤولي الاتحاد للتفكير في إحداث تغييرات على لوائح المحترفين بحيث يسنح لكل فريق بضم لاعبين أجانب بدلاً من لاعب واحد، وألمح رئيس الاتحاد إلى إمكانية إحداث هذه التغييرات قريباً على أن يتم مناقشة هذا المقترح في ورشة خاصة.

وشهدت المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لمحات فنية رائعة عكست رغبتهم الكبيرة للظفر بالكأس، وساهمت في هبوط الفريق مجدداً على مدرج البطولات بعد غياب استمر 12 عاماً، فالشوط الأول شهد صراعاً فنياً وبدنياً مثيراً بين الفريقين،وفرض العين إيقاعه الهجومي ، وسرعان ما رد عليه الوصل بقوة ليقلب النتيجة لصالحه ويظفر بالشوط الأول «27-25»، فيما امتد تفوقه إلى الشوطين الثاني والثالث الذين أجهز فيهما على منافسه بواقع «25-12» و«25-14».

المباراة اعتبرت سهلة من المنظور الفني لأن الوصل كان الأفضل بلا منازع، في حين أن العين بدا واضحاً فشل لاعبيه في تجاوز خسارتهم للشوط الأول وهو ما منح الوصل أفضلية للعب بطريقة هجومية صارخة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا