• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة أدنوك تدشن نسختها الـ21 بشعار «الخدمة الوطنية شرف»

«الحفر الوطنية» يعبر أدما وإسناد يتفوق على تكرير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت مساء أمس الأول بصالات المعهد البترولي مباريات بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية الـ21 لعام 2015، المقامة تحت رعاية معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» والمقامة هذا العام تحت شعار «الخدمة الوطنية شرف»، بمشاركة 15 شركة، تم توزيعها على 3 مجموعات، يتنافسون على ألقاب مسابقات كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد والكرة الطائرة.

وشهد افتتاح البطولة الذي أقيم بصالة نادي الجزيرة لوحات فنية توجت بفيلم وثائقي عن الخدمة الوطنية ترجمة لشعار الدورة واقع ذلك مشاركة فرقة الفنون الشعبية والعالية ثم أقيمت مباراة استعراضية بين شركة اندوك وفريق روما الإيطالي انتهت بالتعادل 4-4.

وأسفرت الجولة الافتتاحية عن صدارة فريق شركة الحفر الوطنية للمجموعة الأولى بفوزه على شركة أدما العاملة بنتيجة 12/4 في المسابقات الأربعة مما يرشحه لبلوغ الدور الثاني والمنافسة على اللقب ويضم الفريق لاعبين بارزين بالمسابقات الأربعة في مقدمتهم نجوم كرة الصالات العالمية لخماسيات القدم العاملين بالشركة بجانب الطائرة والسلة وكرة اليد، وتفوق فريق الحفر في مباراة الكرة الطائرة بشوطين نظيفين، واليد فاز بنتيجة 20/6، فيما حسم مواجهة كرة السلة لصالحه بنتيجة 78/22، وفاز أيضا فريق الحفر على أدما في مباراة كرة القدم بقيادة عزيز ويحيى والحارس الزرعي وبسداسية نظيفة.

وشهدت الجولة الافتتاحية فوز شركة إسناد على تكرير 11/5 وأسفرت نتائج المباريات عن تفوق إسناد في الكرة الطائرة بشوطين نظيفين وتعادلا في كرة اليد 13/13 بعد مباراة متكافئة، أما كرة السلة فقد انتهت لصالح إسناد 36/35 وقد كانت الإثارة والندية حاضرة على امتداد زمن المباراة وفي كرة القدم واصلت شركة إسناد تألقها خلال الجولة الافتتاحية بالفوز بهدفين نظيفين.

وفاز فريق أدنوك للتوزيع على شركة بروج 10/6 وأسفرت نتائج اللقاءات عن تفوق مخضرمي أدنوك للطائرة على بروج بشوطين نظيفين، فيما فاز فريق شركة أدنوك للتوزيع في كرة اليد بنتيجة 18/5، كما كسب فريق التوزيع في كرة السلة 39/9 وتمكن فريق بروج من الفوز بخماسيات كرة القدم 4/1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا