• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

اعتبر النجاح تتويجاً لجهود الجميع

الدوسري: «رياضة المرأة» منصة عالمية على أرض إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الرياضة، عن سعادته البالغة بالحضور في المشهدين الافتتاحي والختامي للمؤتمر الدولي الثالث لرياضة المرأة، مؤكداً أن الصورة جاءت أكثر من رائعة ومعبرة عن النجاح الباهر لهذا الحدث الكبير.

وأشار إلى أن رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» هي السبب الرئيسي وراء هذا المشهد الرائع الذي اعتاد عليه الجميع في مختلف الفعاليات التي تُقام تحت رعاية ودعم سموها.

وأشار إلى أن بصمات سموها وضحت للجميع في هذا المحفل الرياضي الدولي الكبير، لا سيما وأن حجم الحضور والمشاركة الفاعلة دليل على أن العالم أجمع جاء ليحتفي بسموها من خلال هذا المؤتمر الدولي العالمي.

وأضاف: «الحدث يأتي تأكيداً لتطور رياضة المرأة في الدولة، واستكمالاً لمسيرة النجاحات على النسائية في الدولة».

وقال: «تنظيم حدث رياضي بحجم المؤتمر الرياضي للعام الثالث على التوالي، يؤكد أن هناك تطوراً ملحوظاً للرياضة النسائية على أرض الوطن، خصوصاً أن الاستمرارية لمدة ثلاثة مواسم تعد تأكيداً على النجاح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا