• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس وأعضاء الاتحاد العربي وأشاد بتطور اللعبة

سعود القاسمي يبارك تنظيم سباق رأس الخيمة الدولي للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصره أمس الأول وفد الاتحاد العربي للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي.

ضم الوفد كلا من الدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد المصري ومنذر الواعظ النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي وجمال الفاعوري رئيس الاتحاد الأردني ومحمد العيدروس رئيس الاتحاد اليمني وماجد النعيمي أمين عام الاتحاد القطري وعادل أبو الشواشي عضو اللجنة التنفيذية ورشيد فزوين رئيس اللجنة الفنية ونسرين بن درويش رئيسة اللجنة النسائية وإسماعيل الحوسني الأمين العام للاتحاد العربي وسالم الشحي المدير المالي وفهد عبد العزيز عبدالله رئيس لجنة العلاقات العامة في الاتحاد العربي.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالشيخ فيصل القاسمي وأعضاء الوفد، معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد العربي للدراجات في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة وتوسيع نطاق انتشارها في الوطن العربي من خلال تكثيف البطولات بين الدراجين العرب وصولا بهم إلى المنافسة على البطولات الدولية والعالمية، وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بما بلغته لعبة الدراجات في الدولة من مستوى متقدم وأرجع ذلك إلى ما تجده هذه الرياضة من عناية فائقة من قبل المسؤولين بالدولة.

واطلع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على خطط وبرامج والأنشطة المستقبلية التي سينفذها الاتحاد العربي وبارك إطلاق تنظيم سباق رأس الخيمة الدولي للدراجات الهوائية ضمن أجندة الاتحاد الدولي وتكليف الاتحاد العربي بوضع البرنامج العام للسباق والذي من شأنه أن يعزز مكانة الدراجات في الوطن العربي والإمارات بشكل خاص.

وقدم رئيس الاتحاد العربي الشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على دعمه المتواصل لرياضة الدراجات العربية، كما قدم رئيس الاتحاد العربي درع الاتحاد لسموه.

من جانبه، أهدى نائب رئيس الاتحاد الدولي صاحب السمو حاكم رأس الخيمة نسخة من وسام الاستحقاق الذي قدمه الاتحاد الدولي للدراجات للشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي كأول وسام يحصل عليه مسؤول عربي برياضة الدراجات نظير ما قدمه من جهد متواصل لدعم وتطوير هذه الرياضة على المستوى العربي والآسيوي والدولي. (رأس الخيمة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا