• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاستعراضية» مسك ختام موسم إنجازات «سيتي»

أبطال الدوري الإنجليزي يغادرون الإمارات بـ «أجمل الذكريات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 مايو 2014

منير رحومة، مراد المصري صلاح سليمان (العين)

بأجمل الذكريات وأحلى الاحتفالات، اختتم أبطال الدوري الإنجليزي، رحلتهم إلى الإمارات، بعد المباراة الاستعراضية التي خاضوها أمس الأول أمام العين، على ستاد هزاع بن زايد، حيث عاشوا أوقاتاً ممتعة، سواء خلال المباراة أو بعدها، بمشاركة الجماهير الغفيرة التي توافدت على الملعب احتفالاً بأبطال الدوري الإنجليزي.

وقبل مغادرة نجوم «سيتي للدولة، حفرت أمسية أمس الأول ذكريات لا تنسى عندما شاهدوا المكانة المرموقة التي يحظى بها الفريق في الإمارات، والتشجيع الكبير الذي وجدوه إلى جانب الاحتفالية الكبيرة التي اختتمت الأمسية بالألعاب النارية، وسجل لاعبو الفريق والجهازان الفني والإداري الرحلة عبر هواتفهم الخاصة، وتبادلوا الصور مع معجبيهم، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يؤكد نجاح الزيارة، وتحقيقها للأهداف التي رسمتها.

ولم تفارق الابتسامة لاعبي «القمر السماوي»، سواء خلال المباراة أو بعدها، تعبيراً عن السعادة التي شعروا بها، وكرم الضيافة، والاستقبال الخاص الذي وجدوه في الإمارات، سواء عندما قضوا يومين في العاصمة أبوظبي، أو عندما تحولوا إلى مدينة العين لخوض المباراة الاستعراضية.

كما تركت المباراة أيضاً ذكريات جميلة لدى الجماهير الغفيرة التي حضرت، سواء من أبناء الدولة أو الجاليات المقيمة وجماهير «السيتي»، نظراً للأجواء المتميزة التي رافقت اللقاء والاحتفالية الجميلة التي طبعت الأمسية.

وتصدرت مواجهة العين مع مانشستر سيتي الإنجليزي، عناوين الصحف العالمية الصادرة أمس، التي أشادت بروعة العروض الاحتفالية والأجواء التي رافقت اللقاء، في الوقت الذي أبرزت فيه مشاركة نجوم الخليج في اللقاء التاريخي، وسلطت الأضواء على سمير نصري الذي خطف الأنظار، بعد أيام قليلة على استبعاده من تشكيلة المنتخب الفرنسي المشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا